كواليس صادمة عن رحيل حمدالله من النصر

الإثنين ٢٥ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٢:١٩ مساءً
كواليس صادمة عن رحيل حمدالله من النصر
المواطن - فريق التحرير

كشف المدير التنفيذي السابق للنصر، أحمد البريكي، كواليس جديدة بشأن أزمة مهاجم الاتحاد الحالي، المغربي عبدالرزاق حمدالله خلال فترة تواجده في العالمي.

فسخ عقد حمدالله مع النصر

وكان النصر قد فسخ تعاقده مع المهاجم المغربي، من طرف واحد في نوفمبر عام 2021، ودخل الطرفان في نزاعات قضائية متعددة، قبل أن يفوز مؤخرًا بصراع القضائي، ويستلم مستحقاته.

حمدالله
المهاجم المغربي مع النصر

البريكي يكشف التفاصيل

وتحدث البريكي عن أزمة المهاجم المغربي، قائلًا: “فاوضنا حمدالله خلال إصابته، ووعدني أنه إذا مثل النصر، فسيجعل الجماهير تهتف باسمه، وكانت أندية سعودية وإماراتية تريد استقطابه، ولكنه اختار العالمي”.

وأضاف في تصريحات لبرنامج بودكاست على بياض” “عبدالرزاق كان همه الوحيد فوز النصر، وعندما يخسر، نبتعد عنه لأنه لا يتحمل الهزيمة”.

عبدالرزاق حمدالله - الأهلي المصري
المهاجم المغربي مع النصر

وتابع البريكي: “قبل لقاء الفيحاء في أكتوبر 2021، رفض حمد الله السفر مع الفريق، وتواصلت معي الإدارة لإيجاد حل، وتوجهت إلى منزل اللاعب”.

وواصل تصريحاته قائلًا: “أخبرني حمدالله أنه لم يحصل على رواتب آخر 3 أشهر، بجانب خصم 20% من راتبه بسبب غيابه عن الحصة التدريبية التي كانت في يوم وصوله بعد الإجازة”.

واستكمل: “أخبرته بأنه يجب أن يكون على قدر المسئولية، وأن يقدم كل ما لديه من أجل الجماهير، وأن عليه الذهاب للمعسكر وتقديم الاعتذار للمدرب”.

عبدالرزاق حمدالله
المهاجم المغربي مع النصر – المصدر @AlNassrFC

وأضاف البريكي حديثه قائلًا: “وتقبل اللاعب الأمر وتوجه إلى المعسكر، وتفاجأ بأنهم أخبروه إن كان قدومه من أجل البريكي، فهم لا يرغبون في ذلك”.

وأردف: “بعد خروج حمدالله، تم عقد اجتماع بين اللاعب والإدارة في مكتبي الخاص، وتوصلنا إلى حل إعارته خارج المملكة، مقابل تنازله عن نصف حقوقه”.

واختتم البريكي حديثه قائلًا: “حمدالله وافق على الأمر، كما أنني اقترحت خروج اللاعب بصورة جميلة للجمهور سواء بتغريدة أو فيديو، لكن هناك شخصًا رفض المقترح”.

عبدالرزاق حمدالله - النصر
المهاجم المغربي مع النصر – المصدر @AlNassrFC