بعد إصابته في مباراة الأخدود

مدة غياب غابري فيغا تصدم جماهير الأهلي

الثلاثاء ١٩ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٥:١٠ مساءً
مدة غياب غابري فيغا تصدم جماهير الأهلي
المواطن - فريق التحرير

كشف النجم الإسباني غابري فيغا، مدة غيابه عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل شهر تقريبًا.

الإصابة أمام الأخدود

وتعرض فيغا لإصابة في مفصل القدم، بعد تدخل قوي من لاعب الأخدود، عيد المولد، يوم 16 فبراير الماضي، وأكد النادي الأهلي أنه تقرر علاجه عن طريق برنامج تأهيلي، وعدم حاجته إلى التدخل الجراحي.

غابري فيغا
فيغا – المصدر @SPL

غابري فيغا يغيب لبداية مايو

وتحدث غابري فيغا عن إصابته، خلال حواره مع صحيفة “آس” الإسبانية، قائلًا: “غيابي سيكون لمدة شهر ونصف تقريبًا، مر 4 أسابيع، وآمل أن أتمكّن من العودة للمشاركة مع الأهلي في بداية شهر مايو المقبل”.

وتابع فيغا: “هذا النوع من الإصابات فيه نسبة عالية من العودة مجدداً إن لم أعمل على علاجها بالشكل المطلوب، الإصابة هي تمزّق من الدرجة الثانية في أربطة الكاحل فلذلك يجب أن أقوّي كاحلي بشكل جيد”.

غابري فيغا
فيغا – المصدر @SPL

وعن مشاهدته للقطة التدخل عليه، علق غابري فيغا، قائلًا: “نعم شاهدتها على الرغم من أنني لم أُرد ذلك، كان من الممكن أن يكون الأمر أسوء خاصةً مع تدخل عنيف كهذا، وأكثر ما أزعجني هو أن الحكم لم يصفر حتى”.

وتفاعلت جماهير الأهلي مع تصريحات فيغا، وأعربت عبر منصة “إكس”، عن حزنها الشديد لغياب النجم الإسباني عن الفريق الأول لكرة القدم لفترة طويلة، خاصة أنه من الركائز الأساسية، وتمنت عودته سريعًا.

غابري فيغا أهلاوي
فيغا – المصدر @ALAHLI_FC