في دوري روشن هذا الموسم

مساهمات كريستيانو رونالدو منحت النصر 33 نقطة

السبت ١٦ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٤:١٤ مساءً
مساهمات كريستيانو رونالدو منحت النصر 33 نقطة
المواطن - فريق التحرير

يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مساهماته الفعالة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في دوري روشن السعودي هذا الموسم.

فوز النصر ضد الأهلي

ولعب الأهلي ضد النصر بالأمس، على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، في الجولة الـ24 من دوري روشن السعودي، وفاز العالمي بهدف سجله كريستيانو رونالدو.

وتجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عند 47 نقطة، في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما وصل رصيد النصر إلى 56 نقطة في المركز الثاني.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

كريستيانو رونالدو منقذ النصر

وعزز كريستيانو رونالدو، تواجده في صدارة قائمة الأكثر مساهمة بالأهداف في الموسم الحالي من دوري روشن السعودي، حيث نجح في تسجيل 23 هدفًا، وقدم 9 تمريرات حاسمة.

وساهمت الأهداف والتمريرات الحاسمة لرونالدو، في حصد النصر 33 نقطة بدوري روشن السعودي، وكانت البداية أمام الفتح بالجولة الثالثة، عندما سجل هاتريك وصنع هدفًا، ليفوز العالمي بخماسية.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @SPL

وتمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل هدفين وصناعة آخر، ليقود النصر للفوز على الشباب برباعية، وأحرز ثنائية وقدم تمريرة حاسمة في فوز العالمي على الحزم بنتيجة 5\1.

وسجل هدفين ضد الأهلي، ليُساهم في فوز النصر بنتيجة 4\3 في الجولة السابعة، وأحرز هدفًا وصنع آخر في المباراة التي حسمها فريقه ضد الطائي بنتيجة 2\1، وسجل هدف الفوز ضد ضمك.

ونجح كريستيانو رونالدو في تسجيل هدف وصناعة آخر في فوز النصر ضد الخليج بثنائية نظيفة، وأحرز هدفين؛ ساهم بهما في فوز فريقه على الأخدود بثلاثية، وسجل هدفًا وصنع آخر في الفوز على الرياض بنتيجة 4\1.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @SPL

وفي الجولة الـ17، سجل هدفًا وصنع آخر ضد الاتفاق في المباراة التي حسمها النصر بنتيجة 3\1، قبل أن يقود العالمي لتجاوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالأمس وحصد الثلاث نقاط.

وتُعد هذه الإسهامات التي قادت النصر لتحقيق نقاط المباراة كاملة، حيث تمكن رونالدو من هز الشباك في مباريات أخرى، ولكنها لم تكن بالتأثير ذاته.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @SPL