تجاوز الكثير منهم السن القانوني للحضانة

معركة براد بيت وأنجلينا جولي حول أطفالهما تقترب من النهاية

الجمعة ٢٩ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٢:٠٧ صباحاً
معركة براد بيت وأنجلينا جولي حول أطفالهما تقترب من النهاية
المواطن - ترجمة: هالة عبدالرحمن

اقتربت معركة الطلاق المريرة التي استمرت لسنوات بين براد بيت وأنجيلينا جولي من النهاية، حيث تخلى الممثل عن سعيه للحصول على حضانة مشتركة لأطفالهما.

صراع بين براد بيت وأنجلينا جولي

وتواجه الممثلة العالمية أنجلينا جولي (البالغة من العمر 48 عامًا)، وبراد (البالغ من العمر 60 عامًا) صراعًا منذ انفصالهما في عام 2016، بينما أكد مصدر لصحيفة “ديلي ميل” أنهما يقتربان من نهاية المعركة القانونية، وبحسب ما ورد تخلى براد عن سعيه للحصول على حضانة مشتركة لأطفالهما.

وبينما سعى براد (60 عامًا) في الأصل إلى الحصول على حضانة مشتركة لطفليهما فيما يتعلق بأطفالهما الستة، كشف أحد المطلعين الآن أنه لم يعد يعترض على الأمر.

أبناء أنجلينا

ولدى أنجلينا 6 أبناء، منهم توأم نوكس وفيفيان، 15 عامًا، من زوجها السابق براد بيت، والذي أنجبت منه أيضًا شيلوه، 17 عامًا، بجانب أبنائها بالتبني، الذين تبنتهم خلال ارتباطها ببيت، وهم مادوكس، 22 عامًا، وباكس، 20 عامًا، وزهرة 18 عامًا، وأكدت أن بيت يثق كثيرًا في تربيتها للأبناء الستة.

وكان أحد العوامل في اتخاذ براد بيت هذا القرار هو أن أعمار معظم الأبناء تجاوزت السن القانوني للحضانة، بينما يبلغ شيلوه، 17 عامًا، ونوكس، وفيفيان، كلاهما 15 عامًا، لا يزالان تحت سن 18 عامًا، وسوف تتجاوز شيلوه هذا الأمر أيضًا في شهر مايو. يُعتقد أن الأطفال الأكبر سنًّا، مادوكس 22 عامًا، وباكس 20 عامًا، وزهرة 19 عامًا، لديهم علاقات صعبة مع براد؛ وكبالغين، في نظر القانون، لم يتم تغطيتهم الآن بأي اتفاقيات حضانة.

علاقة براد بيت بأبنائه

وعلى جانب آخر، يشار إلى أن النجم العالمي براد بيت يحاول يائسًا إصلاح علاقته المتوترة مع ابنه الأكبر من أنجلينا جولي بالتبني مادوكس جولي بيت، وسط شائعات بأن مادوكس يكتب مذكراته، ووفقًا لتقرير صادر عن مجلة “OK” يكتب الشاب، البالغ من العمر 22 عامًا، قصة مثيرة بشأن والده النجم العالمي.

يقول التقرير: إنه تم إعداد المذكرات المزعومة لاستكشاف علاقة مادوكس مع براد بيت ومعركتهما بالطائرة في عام 2016، والتي ورد أن الممثل أساء خلالها إلى جولي وأطفالهما.

ولم تكن المرة الأولى التي تحدثت فيها أنجلينا جولي عن أبنائها أو عن الأمومة، فقد سبق أن أكدت في حوار لمجلة Vogue، في سبتمبر الماضي، أن أبناءها غيروا حياتها، وأوضحت: “منذ اللحظة التي أصبحت فيها أمًّا، وكان عمري 26 عامًا، تغيرت حياتي، وتعلمت أن أكون في هذا العالم بشكل مختلف، ومؤخرًا، فكرت أنني كنت سأعيش بطريقة أكثر قتامة وسوادًا لو لم أرغب في العيش من أجلهم”.