مؤكدًا صعوبة مباراته ضد الزمالك

مورينيو: الأهلي هو ريال مدريد إفريقيا

الجمعة ٨ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٩:٤٢ مساءً
مورينيو: الأهلي هو ريال مدريد إفريقيا
المواطن - فريق التحرير

أشاد المدير الفني السابق لريال مدريد وروما، البرتغالي جوزيه مورينيو، بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مؤكدًا في الوقت ذاته قوة مباراته ضد الزمالك.

نهائي كأس مصر

ويلعب الأهلي ضد الزمالك الآن على ملعب “الأول بارك” في الرياض، ضمن منافسات نهائي كأس مصر، وتُشير النتيجة إلى التعادل السلبي بين الفريقين.

الأهلي المصري
لاعبو الفريق – المصدر @AlAhly

مورينيو يُشيد بالأهلي

وقال مورينيو، الذي يتواجد في الأستوديو التحليلي لمباراة الأهلي ضد الزمالك: “لم أتفاجأ مما أشاهده اليوم، نحن نعلم الندية الكبيرة بين الناديين”.

وأضاف: “حضور الجمهور قبل اللقاء بـ6 ساعات؟.. بالتأكيد لأنها مباراة كبيرة ولا ننسى أنه نهائي يجمع بين فريقين كبيرين يمتلكان تاريخًا مميزًا، نعم الأهلي هو الأكثر ولكن الفريقين يتمتعان بقوة وأعتقد أنهما سيقدمان أقصى ما لديهما للفوز”.

الزمالك
لاعبو الزمالك – المصدر @ZSCOfficial

وواصل مورينيو تصريحاته التلفزيونية، قائلًا: “الأهلي نعرفه جيدًا وهو مثل ريال مدريد في أفريقيا، يمتلك ألقابا كثيرة وعديدة، ويتنافس بندية مع الفرق العالمية، ورأيناه في كأس العالم للأندية”.

وتابع: “أعرف محمد أبو تريكة هو أفضل لاعب من وجهة نظري وأحببته كثيرًا، وفي الزمالك كان هناك العديد من المدربين أصدقائي تولوا تدريبه من قبل وكانوا يعرفون حجم الندية في مواجهات القمة، فهي مثل ريال مدريد وبرشلونة في النهائي”.

واختتم مورينيو تصريحاته بشأن المباراة، قائلًا: “عندما تلعب في النهائي عليك أن تلعب بشخصيتك وأن تخفي مشاكلك ونقاط ضعفك”.

الأهلي المصري
لاعبو الفريق – المصدر @AlAhly