بعد غيابه مؤخرًا للإصابة

موقف راغد النجار من المشاركة مع النصر ضد العين

السبت ٩ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٣:٣٧ مساءً
موقف راغد النجار من المشاركة مع النصر ضد العين
المواطن - فريق التحرير

تترقب الجماهير موقف حارس المرمى راغد النجار، من المشاركة في المباراة المقبلة للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد العين الإماراتي.

راغد النجار جاهز للمباراة

وأكد الإعلامي علي العنزي، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، قبل قليل، أن راغد النجار يُشارك حاليًا في التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وذلك بعد تعافيه من الإصابة.

راغد النجار
النجار

وكان راغد النجار قد تعرض لإصابة بتمزق في عضلة الساق خلال مشاركته مع النصر ضد الفتح في الجولة الـ20 من دوري روشن السعودي، ليُشارك الحارس وليد عبدالله بدلًا من، ولكنه أُصيب.

واضطر المدرب البرتغالي لويس كاسترو، للدفع بحارس المرمى الكولومبي دافيد أوسبينا في المباراتين الماضيتين، قبل اكتمال شفاءه بنسبة 100%، لعدم وجود حارس آخر لإيقاف نواف العقيدي، ولكن عودة النجار طمأنة الجماهير.

أوسبينا
الحارس الكولومبي – المصدر @AlNassrFC

مباراة النصر ضد العين

ومن المقرر أن يلعب النصر ضد العين الإماراتي، على ملعب الأول بارك في الرياض، مساء يوم الاثنين المقبل، وذلك في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وكانت مباراة الذهاب التي أُقيمت على استاد هزاع بن زايد، الأسبوع الماضي، قد انتهت بفوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي بهدف دون رد سجله سفيان رحيمي قبل نهاية أحداث الشوط الأول.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @SPL