خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب

ميسي يكشف سرًّا بشأن كأس العالم في Big time podcast

الأربعاء ٢٧ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٣:٣٦ صباحاً
ميسي يكشف سرًّا بشأن كأس العالم في Big time podcast
المواطن - فريق التحرير

فاجأ الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأمريكي، جماهيره ببعض الأمور الخاصة عن حياته الشخصية فضلًا عن كواليس مغادرته نادي برشلونة، وكواليس فوز منتخب بلاده بكأس العالم 2022.

كأس العالم 2022

وكشف ميسي سرًّا بشأن قراره باعتزال اللعب مع المنتخب، في حال عدم فوزه بكأس العالم 2022، موضحًا أنه كان سيترك منتخب الأرجنتين الأول إلى الأبد في حال عدم الفوز.

وأشار اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال لقائه مع عمرو أديب، إلى أنه كان في طريقه نحو اتخاذ خطوة في مسيرته وهي تغيير النادي.

لحظة لا تنسى

وقال ميسي: إن كأس العالم 2022 بطولة استمتع بها كثيرًا، باستثناء الضربة القاسية في المباراة الأولى والأيام اللاحقة. وأضاف: “بعدها كان شهرًا رائعًا بالنسبة لنا في منتخب الأرجنتين تلك اللحظة التي أصبحنا فيها أبطالًا وحملنا كأس العالم عندما فزنا بالمباراة النهائية”.

وتابع: “بالنسبة لنا ولعائلتا ولبلادنا كانت لحظة لا تُنسى، سيبقى الأمر في الذاكرة إلى الأبد”.

علاقة ميسي بالمطبخ

كشف ميسي عن مفاجأة بشأن علاقته بالمطبخ، حيث قال: “لست جيدًا بما فيه الكفاية فيما يتعلق بالطبخ”.

وعن مغادرة برشلونة، قال ميسي: “القرار كان صعبًا للغاية، كنت أود البقاء مع نادي حياتي، لكن ذلك لم يحدث”. واختتم: “لم أكن مستعدًّا للرحيل لكن هذه هي الحياة ويجب أن نتقبلها، وحاليًّا أنا أشعر بسعادة كبيرة”.

رحيل ميسي عن برشلونة

وكان ميسي قد ارتبط بالعودة لصفوف البارشا خلال الصيف الماضي، لكن الظروف الاقتصادية الخاصة بالنادي أجهضت هذه العملية.

يذكر أن ميسي رحل مجبرًا عن برشلونة في صيف 2021 بعد رحلة امتدت 17 عامًا، بسبب فشل النادي الكتالوني في تسجيل عقوده، ليقرر الانضمام لصفوف باريس سان جيرمان لمدة موسمين.

وشهد الصيف الماضي رحيل ميسي عن “بي إس جي” بعد نهاية عقده، حيث قرر الانضمام لصفوف إنتر ميامي بعقد حتى صيف 2025.