ضمن منافسات دوري روشن

ميندي يُلاحق ياسين بونو على صدارة قائمة خاصة

الثلاثاء ١٢ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٥:٥٦ مساءً
ميندي يُلاحق ياسين بونو على صدارة قائمة خاصة
المواطن - فريق التحرير

استعاد حارس النادي الأهلي، السنغالي إدوارد ميندي بريقه، ليواصل ملاحقة حارس مرمى فريق الهلال، المغربي ياسين بونو، على صدارة قائمة مميزة.

ياسين بونو يتصدر وميندي ثانيًا

وكشف حساب دوري روشن السعودي الرسمي عبر منصة “إكس”، اليوم الثلاثاء، عن أكثر الحراس حفاظًا على نظافة الشباك، وعلق قائلًا: “المنافسة تشتد بين ياسين بونو وميندي”.

ياسين بونو
بونو – المصدر @Alhilal_FC

ونجح ياسين بونو في الحفاظ على نظافة شباكه 13 مرة في دوري روشن السعودي، فيما لم تهتز شباكه ميندي في 12 مباراة، متفوقًا على حارس الاتفاق، باولو فيكتور الذي لم يستقبل أهداف في 8 مباريات.

إدوارد ميندي
ميندي – المصدر @ALAHLI_FC

ترتيب دوري روشن

على الجانب الآخر، جاء جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد مرور 23 جولة، كالتالي؛ الهلال في الصدارة بـ65 نقطة، ثم النصر برصيد 53 نقطة، يليه الأهلي بـ47 نقطة، ثم الاتحاد برصيد 40 نقطة.

ويتواجد التعاون في المركز الخامس برصيد 39 نقطة، يليه ضمك برصيد 34 نقطة، بالتساوي مع الاتفاق، ثم الفتح والفيحاء بـ31 نقطة، ثم الوحدة والخليج برصيد 27 نقطة، ويحتل الشباب المركز الـ12 برصيد 25 نقطة.

ويقع الرائد في المركز الـ13 بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 23 نقطة، بالتساوي مع الأخدود والرياض، ثم الطائي بـ21 نقطة، يليه أبها برصيد 18 نقطة، ثم الحزم برصيد 15 نقطة.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC