بعد تلقيه أكثر من عرض

هل حسم محمد صلاح وجهته في دوري روشن؟

الجمعة ٢٩ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٣:٠٣ مساءً
هل حسم محمد صلاح وجهته في دوري روشن؟
المواطن - فريق التحرير

تُسيطر حالة من الغموض على مستقبل نجم ليفربول، المصري محمد صلاح في الموسم الرياضي الجديد، بعدما ارتبط اسمه بالانتقال إلى دوري روشن السعودي.

محمد صلاح قد ينتقل لدوري روشن

ويُعد محمد صلاح، من أبرز اللاعبين العالميين المرشحين للانضمام إلى دوري روشن في الميركاتو الصيفي المقبل، حيث تُشير التقارير لاتفاقه مع أحد الأندية السعودية.

محمد صلاح
صلاح – المصدر @LFC

ويُعتبر الاتحاد، هو المرشح الأقوى لضم صلاح، خاصة أنه حاول التعاقد معه في الصيف الماضي، وخلال الميركاتو الشتوي أيضًا، إلا أن إدارة ليفربول والمدرب الألماني يورجن كلوب تمسكا باستمراره.

وأكدت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية مؤخرًا، أن محمد صلاح قريب من الانتقال إلى دوري روشن من بوابة الاتحاد بعقد يبلغ 200 مليون يورو للموسم الواحد.

محمد صلاح
صلاح – المصدر @MoSalah

الهلال والنصر يسعيان لخطف الصفقة

وعلى الرغم من ارتبط اسم صلاح بالانتقال إلى الاتحاد، إلا أن تقارير عديدة ربطت النجم المصري بناديي الهلال والنصر، وأكدت أنهما دخلا في مفاوضات معه، ويسعيان لحسم الصفقة.

وفي السياق ذاته، أكد رئيس نادي سموحة المصري، فرج عامر، عبر صفحته على “فيسبوك”، أن 5 أندية سعودية دخل في منافسة قوية للحصول على توقيع صلاح.

وأشار فرج عامر، إلى أن نادي الهلال نجح في الوصول إلى اتفاق تاريخي مع محمد صلاح، لينضم إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي المقبل.

محمد صلاح
صلاح – المصدر @LFC