ضمن منافسات دوري روشن

ياسين بونو يتوج بجائزة أفضل حارس في فبراير

الأربعاء ٦ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٥:٣٥ مساءً
ياسين بونو يتوج بجائزة أفضل حارس في فبراير
المواطن - فريق التحرير

واصل حارس المرمى المغربي ياسين بونو، تألقه اللافت مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في دوري روشن السعودي، ليتوج بجائزة جديدة.

ياسين بونو الأفضل في فبراير

وكشف حساب دوري روشن السعودي الرسمي عبر منصة “إكس”، اليوم الأربعاء، عن فوز ياسين بونو بجائزة أفضل حارس مرمى لشهر فبراير الماضي، بعد تصدره لقائمة الأكثر حفاظًا على نظافة الشباك.

ياسين بونو
بونو – المصدر @Alhilal_FC

وحصد ياسين بونو جائزة أفضل حارس في شهر فبراير، بعد حصوله على 47.2% من الأصوات، مقابل 45% لصالح حارس مرمى الاتفاق، باولو فيكتور، فيما نال حارس الشباب، محمد العبسي على 7.8%.

وخاض الهلال 4 مباريات في شهر فبراير ضمن منافسات دوري روشن السعودي، ونجح في تحقيق الفوز فيهم جميعًا وسط تألق لافت من ياسين بونو، حيث تجاوز النصر والاتفاق بنتيجة 2\0، فيما كسب الرائد والاتحاد بنتيجة 3\1.

ياسين بونو
بونو – المصدر @Alhilal_FC

الهلال يستعد لمواجهة الرياض

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة نظيره الرياض، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ23 من دوري روشن السعودي.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 62 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن النصر الوصيف، فيما يقع الرياض في المركز الـ14 برصيد 23 نقطة.

الهلال في دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @SPL