يقام في مدينة أبو ظبي الإماراتية

التشكيل المتوقع لنهائي السوبر السعودي بين الهلال والاتحاد

الأربعاء ١٠ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ١١:٤٥ مساءً
التشكيل المتوقع لنهائي السوبر السعودي بين الهلال والاتحاد
المواطن - فريق التحرير

يترقب عشاق كرة القدم السعودية مساء غدٍ الخميس، مباراة الاتحاد والهلال في نهائي كأس السوبر السعودي موسم 2023/ 2024.

الهلال والاتحاد 

وسيكون التشكيل المتوقع لـ الاتحاد مكونًا من: “عبدالله المعيوف، لويز فيليبي، أحمد حجازي، مدالله العليان، فواز الصقور، نغولو كانتي، فرحة الشمراني، فيلبي جوتا، رومارينيو، عبدالرزاق حمدالله وكريم بنزيما”.

أما التشكيل المتوقع لنادي الهلال فسيكون مكونًا من: “ياسين بونو، سعود عبدالحميد، كوليبالي، علي البليهي، ياسر الشهراني، روبن نيفيز، سافيتش، مالكوم، سالم الدوسري، ميشايل، عبدالله الحمدان”.

الهلال والاتحاد - دوري أبطال آسيا - ميتروفيتش

وستقام المباراة غدًا في ملعب نادي الجزيرة الإماراتي “محمد بن زايد” في العاصمة الإماراتية أبو ظبي في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، كما تُنقل المباراة على قناة SSC وأبو ظبي الرياضية.

وكان الهلال سبق له أن تقابل مع الاتحاد 5 مرات خلال موسم 2023/ 2024، حيث فاز الهلال على الاتحاد في ربع نهائي البطولة العربية في أغسطس الماضي بنتيجة 3- 1، ثم فاز الهلال على الاتحاد في سبتمبر الماضي في الجولة الخامسة من دوري روشن بنتيجة 4- 3، وفاز الهلال للمرة الثالثة على الاتحاد في الموسم الحالي بنتيجة 3- 1 في الأول من مارس الماضي في الجولة الـ22 من دوري روشن.

ثم تقابل الهلال مع الاتحاد مرتين في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، حيث انتهى لقاء الذهاب يوم 5 مارس بفوز الهلال في الرياض بنتيجة 2- 0، بينما فاز الأزرق مجددًا في لقاء العودة يوم 12 مارس بنتيجة 2- 0 في جدة.