عقب الفوز على برشلونة أول أمس

بعد أنباء انتقاله لـ دوري روشن .. جماهير ريال مدريد لـ مودريتش: ابقَ معنا ولا تغادرنا

الثلاثاء ٢٣ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ١:٠٥ صباحاً
بعد أنباء انتقاله لـ دوري روشن .. جماهير ريال مدريد لـ مودريتش: ابقَ معنا ولا تغادرنا
المواطن - محمد سمعه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لجماهير ريال مدريد وهي تغني وتطالب اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش ببقائه مع النادي الإسباني بعد أنباء اهتمام بعض أندية دوري روشن السعودي بالتعاقد معه.

وقالت جماهير الريال بعد الفوز على برشلونة أول أمس في الدوري الإسباني: “لوكا، لا تغادرنا، ابق معنا”.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحافية، تفاصيل العرض الذي تقدمه به النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الماضي، لضم نجم ريال مدريد ومنتخب كرواتيا.

الاتحاد والأهلي يراقبان مودريتش

وسبق أن حاول الاتحاد والأهلي التعاقد مع النجم الكرواتي؛ في الصيف الماضي، قبل أن يعودا مجددًا للتفاوض معه، ودخل الهلال في مفاوضات لضمه، إلا أنه فضل البقاء في ريال مدريد أملًا في المشاركة.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية: “حصل مودريتش في الصيف الماضي على عرض مغرٍ للانضمام إلى النادي الأهلي براتب يبلغ 80 مليون يورو”.

وأضافت الصحيفة الإسبانية في تقرير: “النجم الكرواتي صاحب الـ38 عامًا، رفض العرض السعودي وفضل تجديد عقده مع ريال مدريد لموسم آخر”.

مودريتش - ريال مدريد

وينتهي عقد النجم الكرواتي صاحب الـ38 عامًا، مع ريال مدريد في الصيف المقبل، ولا توجد أي مفاوضات بين الطرفين بشأن التجديد حتى الآن، ما أثار الجدل بشأن مستقبله.

وكتب الصحافي الإيطالي فابريزيو رومانو، في مقاله على شبكة “caughtoffside”: “أستطيع تأكيد أن مودريتش لم يقرر أي شيء بعد بشأن مستقبله”.

وأضاف: “سيأخذ النجم الكرواتي وقته حتى مايو أو يونيو لاتخاذ القرار النهائي، إنه محترف كما هو الحال دائمًا ويريد مساعدة ريال مدريد على الفوز بالألقاب حتى نهاية الموسم الحالي”.