المباراة تُقام في مدينة أبو ظبي الإماراتية

تشكيل نهائي السوبر السعودي بين الهلال والاتحاد

الخميس ١١ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٧:٣٦ مساءً
تشكيل نهائي السوبر السعودي بين الهلال والاتحاد
المواطن - فريق التحرير

كشف المدربان، البرتغالي جورجي جيسوس والأرجنتيني مارسيلو جاياردو عن تشكيلة فريقي الهلال والاتحاد لـ نهائي كأس السوبر السعودي الذي ينطلق بعد قليل في مدينة أبو ظبي الإماراتية.

تشكيل نهائي كأس السوبر السعودي

وجاء تشكيل الهلال مكونًا من: “ياسين بونو، سعود عبدالحميد، كوليبالي، علي البليهي، لودي رينان، روبن نيفيز، مالكوم، سالم الدوسري، سافيتش، ميشايل، صالح الشهري”.

تشكيل الهلال لمواجهة الاتحاد - نهائي السوبر السعودي

بينما جاء تشكيل نادي الاتحاد مكونًا من: “عبدالله المعيوف، لويز فيليبي، أحمد حجازي، مدالله العليان، فواز الصقور، نجولو كانتي، فرحة الشمراني، صالح العمري، رومارينيو، عبدالرزاق حمدالله، بنزيما”.

أول بطولة يُطاردها الهلال بالموسم

ويسعى الفريق الكروي الأول بنادي الهلال لتحقيق أول بطولة له في موسم 2023/2024 تحت قيادة المدرب جيسوس.

وكان الهلال سبق له أن تقابل مع الاتحاد 5 مرات خلال موسم 2023/ 2024، حيث فاز الهلال على الاتحاد في ربع نهائي البطولة العربية في أغسطس الماضي بنتيجة 3-1، ثم فاز الهلال على الاتحاد في سبتمبر الماضي في الجولة الخامسة من دوري روشن بنتيجة 4-3، وفاز الهلال للمرة الثالثة على الاتحاد في الموسم الحالي بنتيجة 3-1 في الأول من مارس الماضي في الجولة الـ22 من دوري روشن.

تشكيل الاتحاد لمواجهة الهلال - نهائي السوبر

ثم تقابل الهلال مع الاتحاد مرتين في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، حيث انتهى لقاء الذهاب يوم 5 مارس بفوز الهلال في الرياض بنتيجة 2-0، بينما فاز الأزرق مجددًا في لقاء العودة يوم 12 مارس بنتيجة 2-0 في جدة.