بناءً على تحذيرات الأرصاد

تعليق الدراسة المسائية في تقني الباحة

الأحد ٢١ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٣:٠٢ مساءً
تعليق الدراسة المسائية في تقني الباحة
المواطن - فريق التحرير

أعلنت إدارة التدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة، عن تعليق الدراسة الحضورية للفترة المسائية بجميع منشآت تقني الباحة في قطاع السراة (الباحة – المندق – بلجرشي – العقيق) لهذا اليوم .

وجاء تعليق التدريب بناءً على التحذيرات الواردة من المركز الوطني للأرصاد الذي نبه من هطول أمطار غزيرة على المنطقة، حيث تقرر تحويل التدريب “عن بعد” ‏لكافة المتدربين والمتدربات بالفترة المسائية (برامج الدبلوم والبكالوريوس) ومعاهد التدريب الأهلية.

تعليق الدراسة في نجران

وكانت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة نجران أعلنت عن تعليق الدراسة الحضورية الصباحية والمسائية اليوم الأحد، وتحويلها -عن بُعد -، في المنشآت التدريبية الحكومية والأهلية في مدينة نجران ومحافظتي حبونا، ويدمة.

كما تقرر تعليق الدراسة الحضورية في عدد من الإدارات التعليمية في منطقة نجران بناء على ما ورد من المركز الوطني للأرصاد.

وقال المتحدث الرسمي لـتعليم نجران عبر منصة إكس إنه تقرر تحويل الدراسة عن بُعد عبر منصة مدرستي يوم الأحد بمدارس نجران وخباش وثار وحبونا وبدرالجنوب ويدمة، لجميع الطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، حرصًا على سلامة الجميع.

تعليق الدراسة في عسير

يذكر أنه تقرر تعليق الدراسة الحضورية اليوم الأحد في مدارس تعليم عسير وجامعة الملك خالد بناء على ما ورد من المركز الوطني للأرصاد الجوية.

كما أعلنت جامعة الملك خالد أنه بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع.. تقرّر تحويل الدراسة ليوم الأحد 12 / 10 / 1445هـ؛ لتكون عن بُعد عبر منصة بلاك بورد.

إقرأ المزيد