قبل مباراة كأس السوبر

تفوق جيسوس ضد لويس كاسترو

الإثنين ٨ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٦:٠٠ مساءً
تفوق جيسوس ضد لويس كاسترو
المواطن - فريق التحرير

يطمح المدير الفني لفريق الهلال، البرتغالي خورخي جيسوس، لمواصلة تفوقه أمام مواطنه لويس كاسترو، مدرب النصر، وتحقيق الفوز خلال ديربي اليوم.

مباراة الهلال ضد النصر

ومن المقرر أن تُقام مباراة الهلال ضد النصر، عند الساعة العاشرة والنصف مساء اليوم الاثنين، على استاد محمد بن زايد في أبو ظبي، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي.

الهلال والنصر
جانب من مباراة سابقة – المصدر @Alhilal_FC

جيسوس يتفوق على كاسترو

وواجه جيسوس، لويس كاسترو في 12 مباراة سواء في البرتغال أو السعودية بجميع البطولات، ونجح خلالها في تحقيق الفوز 7 مرات، وخسر 3 لقاءات، وخيم التعادل على نتيجة مواجهتين.

وتمكن مدرب الهلال، من تحقيق الفوز 5 مرات والخسارة مرة في آخر 5 مباريات جمعته بكاسترو، وكانت البداية عندما قاد سبورتنج لشبونة لتجاوز رايو آفي بهدف نظيف في الدوري البرتغالي موسم 2016\ 2017.

جيسوس
المدرب البرتغالي – المصدر @Alhilal_FC

وفاز لشبونة بقيادة جيسوس على تشافيس مع كاسترو بنتيجة 5\1 في موسم 2017\ 2018، وكرر فوزه في الموسم ذاته بنتيجة 2\1، وخسر نهائي كأس الملك سلمان للأندية مع الهلال ضد النصر في بداية الموسم الحالي.

وحسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ديربي الرياض في الدور الأول من دوري روشن السعودي بثلاثة أهداف دون رد، كما فاز بنهائي كأس موسم الرياض 2024 بهدفين دون رد.

لويس كاسترو
كاسترو – المصدر @SPL