بعد ثلاثيته في شباك أبها

كريستيانو رونالدو لا يتوقف عن التألق

الأربعاء ٣ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٢:٢٢ مساءً
كريستيانو رونالدو لا يتوقف عن التألق
المواطن - فريق التحرير

يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تألقه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في الموسم الرياضي الحالي، ليكون من أبرز اللاعبين في النسخة الحالية من دوري روشن السعودي.

فوز النصر ضد أبها

ولعب النصر ضد أبها على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ26 من دوري روشن السعودي، وانتهت المباراة بفوز العالمي بثمانية أهداف دون رد.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

أرقام كريستيانو رونالدو

وشارك رونالدو بشكل أساسي في مباراة النصر ضد أبها بالأمس، ونجح في تسجيل هاتريك وقدم تمريرة حاسمة، لتكون هذه الثلاثية رقم 65 في مسيرته، والـ35 بعد تجاوزه سن الـ30.

وتمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل ثلاثية في مباراتين متتاليتين مع الأندية بعد 3237 يوم، منذ الجولتين الـ37 و38 من الدوري الإسباني الممتاز مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

ولفتت شبكة الإحصائيات الشهيرة “سوفاسكور”، إلى أن رونالدو، هو أول لاعب يُسجل ثلاثية من خارج منطقة الجزاء في مباراة واحدة كاملة في قاعدة بياناتها منذ موسم 2016\ 2017.

ويُعد كريستيانو رونالدو، هو أكثر لاعب تسجيلًا للركلات الحرة في دوري روشن السعودي منذ انضمامه إلى صفوفه النصر برصيد 4 أهداف، وتُعتبر هذه الثلاثية هي الرابعة له بقميص العالمي.

وعزز كريستيانو رونالدو، تواجده في صدارة قائمة هدافي دوري روشن السعودي برصيد 29 هدفًا، وبفارق 7 أهداف عن أقرب منافسيه، مهاجم الهلال، الصربي ألكسندر ميتروفيتش.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني