خلال مباراة كأس السوبر

هل يُنهي رونالدو معاناته ضد بونو؟

الإثنين ٨ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٦:٥٢ مساءً
هل يُنهي رونالدو معاناته ضد بونو؟
المواطن - فريق التحرير

يأمل قائد فريق النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، لإنهاء معاناته أمام حارس مرمى الهلال، المغربي ياسين بونو، وهز الشباك خلال مباراة اليوم.

مباراة النصر ضد الهلال

ومن المقرر أن تُقام مباراة النصر ضد الهلال، عند الساعة العاشرة والنصف مساء اليوم الاثنين، على استاد محمد بن زايد في أبو ظبي، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي.

الهلال والنصر
جانب من مباراة سابقة – المصدر @Alhilal_FC

معاناة رونالدو ضد بونو

ويأمل ياسين بونو، مواصلة التألق مع الهلال، وقيادته للتأهل إلى نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، كما يطمح للحفاظ على عادته بعدم استقبال أهداف من رونالدو.

وخطف ياسين بونو الأنظار مع المغرب ضد البرتغال في ربع نهائي كأس العالم 2022، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه والتألق أمام كريستيانو، ليقود أسود الأطلس إلى المربع الذهبي في إنجاز تاريخي.

كريستيانو رونالدو وياسين بونو
كريستيانو وبونو – المصدر @Alhilal_EN

وواصل بونو تألقه أمام رونالدو، وقاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال للفوز على النصر بثلاثة أهداف دون رد في ديربي الدور الأول من دوري روشن السعودي.

وشهدت المباراة تسجيل كريستيانو لهدف بطريقة رائعة، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل، وسط اعتراضات كبيرة من النجم البرتغالي.

كريستيانو رونالدو وياسين بونو
كريستيانو وبونو – المصدر @Alhilal_EN

وتقابلا للمرة الثالثة في نهائي كأس موسم الرياض 2024، وواصل ياسين بونو تألقه، ونجح في التصدي لهجمات رونالدو وزملائه، ليقود الهلال للفوز بهدفين دون رد، والتتويج باللقب.

وسبق أن تقابلا مرتين في الدوري الإسباني موسم 2017\ 2018، وفاز جيرونا بقيادة بونو على ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، قبل أن يسجل كريستيانو سوبر هاتريك في مباراة الدور الثاني، التي حسمها المرينغي بنتيجة 6\3.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @SPL