بينهم 5 مباريات ضد الهلال

الاتحاد لا يفوز على الكبار هذا الموسم

الثلاثاء ٢ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٢:٠١ مساءً
الاتحاد لا يفوز على الكبار هذا الموسم
المواطن - فريق التحرير

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بقيادة المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، نتائجه السلبية أمام الكبار خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي.

خسارة الاتحاد ضد الأهلي

ولعب الأهلي ضد الاتحاد بالأمس، على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، ضمن منافسات الجولة الـ26 من دوري روشن السعودي، وانتهت المباراة بفوز الراقي بهدف دون رد.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رصيده إلى 51 نقطة، ليُعزز تواجده في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما تجمد رصيد العميد عند 46 نقطة في المركز الخامس.

الأهلي ضد الاتحاد
جانب من المباراة – المصدر @SPL

المعاناة أمام الكبار

وخسر العميد، جميع المباريات التي جمعته بالأندية الكبرى في جميع البطولات هذا الموسم، حيث خاض 9 مواجهات أمامهم، بينهم 5 لقاءات ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وفاز الهلال على الاتحاد في ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية بنتيجة 3\1، وكسب مباراتي دوري روشن السعودي بنتيجة 4\3 و3\1، وخسر العميد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا بثنائية نظيفة ذهابًا وإيابًا.

الهلال ضد الاتحاد
جانب من المباراة ضد الهلال – المصدر @Alhilal_FC

وهُزم العميد، ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، في الدور الأول من دوري روشن السعودي بنتيجة 5\2، كما خسر أمام الشباب بهدف دون رد.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، نتائجه المخيبة للآمال أمام الكبار في دوري روشن السعودي، وخسر ضد النادي الأهلي بهدف دون رد في مباراتي الدور الأول والثاني.

الأهلي ضد الاتحاد
جانب من المباراة ضد الأهلي – المصدر @SPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني