انطلاق الجولة الـ27 من دوري روشن بـ4 مباريات غدًا

الخميس ٤ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٣:١٨ مساءً
انطلاق الجولة الـ27 من دوري روشن بـ4 مباريات غدًا
المواطن - فريق التحرير

تنطلق منافسات الجولة الـ27 من دوري روشن السعودي، مساء يوم غد الجمعة، بـ4 مواجهات قوية، وسط صراع قوي من الفرق لتحقيق الفوز والتقدم في الترتيب.

مباريات الغد

وتُقام مباريات الغد بدوري روشن، عند الساعة العاشرة مساء، حيث يلعب الاتحاد ضد التعاون على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ويحل الهلال ضيفًا على الخليج، على استاد الأمير محمد بن فهد.

ويلعب الوحدة ضد الأهلي، على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية في جدة، ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك نظيره النصر، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر @SPL

جدول ترتيب دوري روشن

وجاء جدول ترتيب دوري روشن السعودي قبل انطلاق الجولة الـ27، كالتالي؛ الهلال في الصدارة برصيد 74 نقطة، يليه النصر بـ62 نقطة، ثم الأهلي برصيد 51 نقطة، يليه الاتحاد والتعاون بـ46 نقطة.

النصر
لاعبو النصر – المصدر @SPL

وحل الفتح سادسًا برصيد 37 نقطة، ثم الاتفاق بـ36 نقطة، يليه ضمك برصيد 35 نقطة، ثم الخليج برصيد 34 نقطة، وبفارق نقطتين عن الفيحاء، ثم الشباب رصيد 31 نقطة، يليه الوحدة برصيد 30 نقطة.

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد في المركز الـ13 برصيد 27 نقطة، وبفارق نقطتين عن الرياض، ثم الأخدود بـ24 نقطة، يليه الطائي وأبها بـ22 نطة، ويتذيل الحزم الترتيب برصيد 16 نقطة.

الحزم
لاعبو الحزم – المصدر @SPL