قبل مباراة النصر ضد الهلال

بالأرقام.. ماذا قدم كريستيانو رونالدو ضد الكبار؟

الإثنين ٨ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٣:٥٢ مساءً
بالأرقام.. ماذا قدم كريستيانو رونالدو ضد الكبار؟
المواطن - فريق التحرير

يسعى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لمواصلة تألقه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وقيادته لتجاوز عقبة الهلال في كأس الدرعية للسوبر السعودي.

مباراة النصر ضد الهلال

ومن المقرر أن تُقام مباراة النصر ضد الهلال، عند الساعة 10:30 مساء اليوم الاثنين، على استاد محمد بن زايد في أبو ظبي، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

أرقام كريستيانو رونالدو

وتعول جماهير النصر كثيرًا على كريستيانو رونالدو، بفضل أهدافه المستمرة والحاسمة مع الفريق هذا الموسم، كما أنه يملك سجلًا مميزًا ضد الكبار في جميع البطولات.

ونجح رونالدو، في تسجيل 4 أهداف وقدم تمريرة حاسمة أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، في مباراتي دوري روشن السعودي، بجانب لقاء ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

رونالدو
كريستيانو – المصدر @SPL

وسجل كريستيانو رونالدو، هدفين ضد الأهلي في الدور الأول، وهدف وحيد في الدور الثاني، وأحرز ثنائية أمام الاتحاد، ولم ينجح في هز شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في الدور الأول.

وتمكن رونالدو، من هز شباك الهلال في بداية الموسم الرياضي الحالي، حيث أحرز ثنائية في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وشارك رونالدو، في 42 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في جميع البطولات هذا الموسم، وساهم في تسجيل 54 هدفًا، حيث نجح في هز الشباك 42 مرة، وقدم 12 تمريرة حاسمة.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @SPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني