ضد لوهافر في الجولة الـ31

ترتيب الدوري الفرنسي بعد تعادل باريس سان جيرمان المثير أمس

الأحد ٢٨ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ١١:٥٣ صباحاً
ترتيب الدوري الفرنسي بعد تعادل باريس سان جيرمان المثير أمس
المواطن - فريق التحرير

سقط الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان في فخ التعادل أمام نادي لوهافر بنتيجة 3-3 مساء أمس السبت في الجولة الـ31 من بطولة الدوري الفرنسي.

ملخص مباراة باريس ضد لوهافر

وسجل للفريق الباريسي كل من ” برادلي باركولا وأشرف حكيمي وجونزالو راموس” بينما سجل لفريق لوهافر كل من كريستوفر أوبيري وأندري أيوا وعبدالله توري”.

وتُختتم اليوم الأحد مباريات الجولة الـ31 من الدوري الفرنسي حيث تُقام مواجهات ” ميتز ضد ليل” في الثانية ظهرًا بتوقيت السعودية.

وفي تمام الرابعة عصرًا تُقام مباريات ” نيس ضد ستراسبورج” و ” كليرمون فوت ضد ستاد ريمس ” و ” لوريان ضد تولوز”، بينما في السادسة مساءً تُقام مباراة رين ضد ستاد بريست.

وفي تمام الثامنة مساءً يلعب ليون ضد موناكو وفي العاشرة مساءً يلعب مارسيليا ضد لانس.

باريس سان جيرمان - مبابي

ترتيب باريس سان جيرمان 

ويتواجد الفريق الباريسي في الصدارة برصيد 70 نقطة، موناكو ثانيًا برصيد 58 نقطة، ستاد بريست ثالثًا برصيد 53 نقطة، ليل رابعًا برصيد 52 نقطة، نيس خامسًا برصيد 48 نقطة، لانس سادسًا برصيد 46 نقطة، رين سابعًا برصيد 42 نقطة، مارسيليا ثامنًا وليون تاسعًا ولكل منهما 41 نقطة، ستاد ريمس عاشرًا برصيد 40 نقطة، تولوز في المركز الـ11 ومونبيليه في المركز الـ12 ولكل منهما 37 نقطة، ستراسبورج في المركز الـ13 برصيد 36 نقطة، نانت في المركز الـ14 برصيد 32 نقطة، لوهافر في المركز الـ15 وميتز في المركز الـ 16 ولكل منهما 29 نقطة، لوريان في المركز الـ17 برصيد 26 نقطة، كليرمون فوت في المركز الـ18 والأخير برصيد 22 نقطة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني