عقب مواجهة الفريقين بدوري الأبطال

ماذا قال تشافي للحكم بعد رباعية باريس؟

الأربعاء ١٧ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٣:٥٠ مساءً
ماذا قال تشافي للحكم بعد رباعية باريس؟
المواطن - فريق التحرير

كشف المدير الفني لفريق برشلونة، الإسباني تشافي هيرنانديز، عن كلماته لحكم مباراة البارشا ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان.

تشافي ينتقد حكم المباراة

وشهدت مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان بالأمس، طرد تشافي، كما أشهر الحكم البطاقة الحمراء، لمدافع الفريق الكتالوني رونالد أراوخو، عندما كانت النتيجة تُشير لتأخر الفريق الفرنسي بهدف.

رونالد أراوخو
أراوخو – المصدر eurosport

وكشف تشافي عن كلمات للحكم بعد إطلاق صافرة نهاية اللقاء، وقال خلال تصريحات لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “أخبرته أنه كان سيئًا وكارثيًا، وأن الطرد غير كل شيء وتحكم في مصير المباراة”.

تشافي
المدرب الإسباني – المصدر espn

خسارة برشلونة ضد باريس

ولعب برشلونة ضد باريس سان جيرمان بالأمس على ملعب “مونتجويك”، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ونجح الفريق الفرنسي في تحويل تأخره بهدف إلى فوز برباعية.

وكانت مباراة الذهاب التي أُقيمت في باريس الأسبوع الماضي، قد انتهت بفوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة بنتيجة 3\2، ليخطف سان جيرمان بطاقة التأهل بنتيجة 6\4 بمجموع المباراتين.

وضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان موعدًا مع بوروسيا دورتموند في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما أطاح الفريق الألماني بنظيره أتلتيكو مدريد.

باريس سان جيرمان
لاعبو الفريق – المصدر @PSG_English

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني