بعد طرده أمام باريس

رونالد أراوخو للجماهير: آسف لعدم إسعادكم

الأربعاء ١٧ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٥:٤٤ مساءً
رونالد أراوخو للجماهير: آسف لعدم إسعادكم
المواطن - فريق التحرير

قام المدافع الأوروغوياني رونالد أراوخو، بالاعتذار لجماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، بعد الخسارة ضد باريس سان جيرمان الفرنسي.

خسارة برشلونة ضد باريس

ولعب برشلونة ضد باريس سان جيرمان بالأمس على ملعب “مونتجويك”، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ونجح الفريق الفرنسي في تحويل تأخره بهدف إلى فوز برباعية.

باريس سان جيرمان
لاعبو الفريق – المصدر @PSG_English

رونالد أراوخو يعتذر للجماهير

وشهدت المباراة طرد رونالد أراوخو عند الدقيقة 29 من أحداث الشوط الأول، بعد عرقلته نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، برادلي باركولا على حدود منطقة الجزاء.

وكان طرد أراوخو بمثابة نقطة التحول في مباراة، حيث إن الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة كان متقدمًا بهدف دون رد، ولكن باريس سان جيرمان استغل النقص العدد وسجل أربعة أهداف.

رونالد أراوخو
أراوخو – المصدر fcbarcelonanoticias

واعتذر رونالد أراوخو لجماهير برشلونة، عبر حسابه الرسمي على “انستقرام”، اليوم الأربعاء: “كرة القدم التي منحتني الكثير من الفرح، الآن تضربني بقسوة”.

وأضاف: “أشكر كل من كان بجانبي بلا شروط، زملائي في الفريق الذين بذلوا كل شيء على الملعب، والجماهير التي آمنت بهذا الفريق حتى النهاية.. أنا آسف جدًا لعدم إسعادكم. سنحاول مرة أخرى. يحيا برشلونة، الآن وإلى الأبد”.

رونالد أراوخو
أراوخو – المصدر barcablaugranes

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني