زيدان يحدد وجهته في الموسم الجديد

الأحد ١٤ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٤:٠٤ مساءً
زيدان يحدد وجهته في الموسم الجديد
المواطن - فريق التحرير

يبدو أن المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، أصبح قريبًا من العودة إلى التدريب مجددًا، بعد دخوله من مفاوضات جادة مع عملاق أوروبي.

بايرن ميونيخ يتفاوض مع زيدان

وذكرت “ماركا” الإسبانية: “خاض المدرب الفرنسي مفاوضات جادة مؤخرًا مع إدارة نادي بايرن ميونيخ، من أجل خلافة المدير الفني الألماني، توماس توخيل في الموسم المقبل”.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن زيدان سبق أن رفض عروضًا تدريبية من باريس سان جيرمان ويوفنتوس، مشددة على أنه منفتح الآن على العودة إلى التدريب مرة أخرى.

زيدان
المدرب الفرنسي – المصدر marca

ولفتت “ماركا”، إلى أن بايرن ميونيخ تواصل في الأيام الأخيرة مع وكيل المدرب الفرنسي لمعرفة موقفه من العودة إلى التدريب، وأكدت وفقًا لمصادرها، أن المفاوضات بين الطرفين بدأت بالفعل.

وجاء في ختام التقرير: “إدارة بايرن سبق أن ناقشت خيارات أخرى لخلافة توخيل مثل جوليان ناجلسمان، وهانز فليك، وجوزيه مورينيو، لكن زيدان هو آخر خيار تحرك مسؤولو البافاري للحصول على توقيعه”.

زيدان
المدرب الفرنسي

رحيل توخيل نهاية الموسم

وسبق أن أعلن بايرن ميونيخ، عن توصله لاتفاق مع توخيل، على إنهاء التعاقد في 30 يونيو 2024، بعدما كان مقررًا أن يستمر حتى عام 2025، وذلك بعد تراجع أداء ونتائج الفريق الأول لكرة القدم هذا الموسم.

توماس توخيل
مدرب البايرن – المصدر @FCBayernEN

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني