طالب البعض منهم بحكام أجانب وبتوفير العدالة لجميع المنافسين

وليد الفراج لـ جماهير النصر: المشاركون في السوبر لم يطلبوا حكامًا أجانب

الأحد ٧ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٢:١٨ صباحاً
وليد الفراج لـ جماهير النصر: المشاركون في السوبر لم يطلبوا حكامًا أجانب
المواطن - فريق التحرير

كشف الإعلامي الرياضي وليد الفراج، حقيقة طلب الأندية المشاركة في كأس السوبر السعودي استقطاب حكام أجانب، وذلك بعد مطالبة فئات عريضة من جماهير النصر عبر منصة ” إكس”، إدارتها بجلب حكام أجانب لضمان عدالة المنافسة في البطولة.

وليد الفراج رد على مشاهد قال إن عدم توفير حكام أجانب يعني فوز الهلال بلقب السوبر السعودي بسبب عدم وجود عدالة تحكيمية، حيث قال الفراج: ” الهلال معظم مبارياته في دوري روشن بالموسم الحالي خاضها بحكام أجانب، أنت شكلك ملخبط ولا حافظ وليس فاهمًا”.

مصير استقدام الحكام الأجانب

وأضاف الفراج: ” لم يطلب أحد من الأندية الـ4 المشاركة في السوبر السعودي حكامًا أجانب، وإذا طلب أي فريق عليه أن يدفع للاتحاد السعودي لكرة القدم ثمن استقدام الحكام الأجانب”.

وفي الغد تنطلق مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي، بإقامة مباراة الاتحاد والوحدة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية على ملعب ” محمد بن زايد ” بنادي الجزيرة، كما تُنقل عبر قناتي SSC EXTRA 1 HD و SSC EXTRA 1 SD.

الهلال والنصر

أما المباراة الثانية، فسوف تكون بين فريقي الهلال والنصر ” ديربي الرياض” وتنطلق في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية على ملعب ” محمد بن زايد” بنادي الجزيرة كما تُنقل عبر قناتي SSC1 SD و SSC1 HD.

وكان المدرب اليوناني دونيس مدرب نادي الوحدة، تراجع عن قرار عدم السفر مع الفريق للإمارات بعد التعادل مع الأهلي في الجولة الـ 27 بـ دوري روشن، حيث تقدم بعثة فريق الوحدة التي سافرت أمس للعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني