قبل انطلاق منافسات الجولة الـ33

بالأرقام.. ثلاثي هجوم النصر الأفضل بدوري روشن

الثلاثاء ٢١ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٦:١٨ مساءً
بالأرقام.. ثلاثي هجوم النصر الأفضل بدوري روشن
المواطن - فريق التحرير

يُقدم ثلاثي هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مستوى مميزًا هذا الموسم، ليكونوا الأفضل في دوري روشن السعودي بعد مرور 32 جولة.

أرقام ثلاثي هجوم النصر

وظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بشكل مميز على الصعيد الهجومي، وبات قريبًا من الوصول إلى 100 هدف هذا الموسم، بفضل التألق اللافت لنجومه الأجانب، وفي مقدمتهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

ونجح الثلاثي الهجومي في النصر، رونالدو، البرازيلي أندرسون تاليسكا والسنغالي ساديو ماني، في تسجيل 62 هدفًا من أصل 94 هدفًا سجله الفريق بالكامل قبل جولتين على نهاية دوري روشن السعودي.

تاليسكا
النجم البرازيلي – المصدر @SPL

وتمكن رونالدو من تسجيل 33 هدفًا، لينفرد بصدارة قائمة هدافي دوري روشن السعودي، وأحرز تاليسكا 16 هدفًا، بعدما أبعدته الإصابة عن المشاركة منذ مارس الماضي، فيما نجح ساديو ماني من هز الشباك 13 مرة.

ساديو ماني
ساديو – المصدر @AlNassrFC

أفضل ثلاثيات هجومية في دوري روشن

ويملك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ثاني أفضل ثلاثي هجومي في دوري روشن خلف النصر، حيث سجل الصربي ألكسندر ميتروفيتش، البرازيلي مالكوم وسالم الدوسري 54 هدفًا من أصل 96 هدفًا للأزرق.

ونجح النجم الصربي ميتروفيتش في تسجيل 27 هدفًا، ليحتل المركز الثاني في قائمة هدافي دوري روشن السعودي، وسجل مالكوم 14 هدفًا، فيما تمكن سالم الدوسري من هز الشباك 13 مرة.

ميتروفيتش
النجم الصربي – المصدر @Alhilal_FC

ويأتي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المركز الثالث، حيث تمكن الثلاثي الهجومي في صفوفه من تسجيل 34 هدفًا، أحرز فراس البريكان 13 هدفًا، الجزائري رياض محرز 11 هدفًا، وفرانك كيسيه 10 أهداف.

ويحتل ثلاثي هجوم الاتحاد، المركز الرابع، حيث سجل الفرنسي كريم بنزيما، المغربي عبدالرزاق حمدالله والبرازيلي رومارينيو 33 هدفًا، فيما أحرز ثلاثي هجوم الفتح، مراد باتنا، كريستيان تيو ودجانيني 26 هدفًا.

كريم بنزيما
بنزيما – المصدر @ittihad

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني