في الميركاتو الصيفي المقبل

برشلونة يستهدف ضم نجم ليفربول

الأربعاء ١٥ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٠٥ مساءً
برشلونة يستهدف ضم نجم ليفربول
المواطن - فريق التحرير

يحلم نادي برشلونة، بالتعاقد مع أحد نجوم ليفربول، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

برشلونة يسعى لضم لويس دياز

وبدأت إدارة البارشا، التخطيط لموسم الانتقالات الصيفية سريعًا، بعد خروج الفريق الأول لكرة القدم بدون أي بطولات من الموسم الرياضي الحالي.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “الكولومبي لويس دياز، جناح أيسر ليفربول، اللاعب الأكثر رغبة في برشلونة، رغم القيود المالية التي يواجهها النادي الكتالوني”.

لويس دياز
دياز – المصدر @FabrizioRomano

وتابعت: “رغم أن قائمة برشلونة لتعزيز مركز الجناح الأيسر، تضم العديد من اللاعبين مثل نيكو ويليامز وداني أولمو، إلا أن دياز يعتبر الأهم بين هؤلاء ويمثل الطموح الأكبر للمدرب تشافي ومساعديه”.

وجاء في ختام تقرير الصحيفة الإسبانية: “الفريق الكتالوني لا يملك المال حاليًا لإتمام صفقة دياز، لكنه يريد توفير ذلك عن طريق بيع أحد نجوم الفريق”.

ولا يمر دياز صاحب الـ27 عامًا، الذي يرتبط بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول حتى عام 2027، بأفضل لحظاته مع الريدز، حيث تعرض لانتقادات كثيرة طوال الفترة الماضية.

لويس دياز
دياز – المصدر @FabrizioRomano

مواجهة ألميريا غدًا

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة لمواجهة نظيره ألميريا، مساء يوم غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني الممتاز.

نادي برشلونة
لاعبو الفريق – المصدر @FCBarcelona

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني