بعد نهاية منافسات الموسم الحالي

عقبة أمام بقاء جواو فيليكس مع برشلونة

الأربعاء ٨ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٥:٣٧ مساءً
عقبة أمام بقاء جواو فيليكس مع برشلونة
المواطن - فريق التحرير

تُخيم حالة من الغموض بشأن إمكانية استمرار لاعب أتلتيكو مدريد المعار إلى صفوف برشلونة، البرتغالي جواو فيليكس مع الفريق الكتالوني في الموسم الجديد.

عقبة تهدد استمرار جواو فيليكس

ويلعب فيليكس مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة هذا الموسم على سبيل الإعارة، ومن المقرر أن يعود بعد ذلك إلى أتلتيكو مدريد، إلا أن اللاعب البرتغالي متمسك بالبقاء مع الفريق الكتالوني.

وذكرت صحيفة “سبورت”: “العقبة الوحيدة أمام جواو فيليكس للبقاء مع برشلونة هي قانون اللعب المالي النظيف في إسبانيا، حيث يجب على البارشا بيع بعض اللاعبين من أجل الإبقاء على نجم أتلتيكو”.

جواو فيليكس
فيليكيس – المصدر @FCBarcelona

وأضافت الصحيفة الكتالونية، اليوم الأربعاء: “إدارة نادي برشلونة مضطرة لإيجاد حل من أجل الإبقاء على النجم البرتغالي لمدة موسم آخر على الأقل”.

وشارك جواو فيليكس مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة في 41 مباراة هذا الموسم، ويعتبر من الركائز الأساسية في تشكيلة المدير الفني تشافي هيرنانديز.

جواو فيليكس
فيليكيس – المصدر @FCBarcelona

برشلونة يستعد لمواجهة ريال سوسيداد

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة لمواجهة نظيره ريال سوسيداد، مساء يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإسباني الممتاز.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 73 نقطة، فيما يقع ريال سوسيداد في المركز السادس برصيد 54 نقطة.

برشلونة
لاعبو الفريق – المصدر @FCBarcelona

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني