ظهرا بشكل مميز هذا الموسم

ثنائي الهلال في قائمة صربيا ليورو 2024

الثلاثاء ٢٨ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٥:٢٢ مساءً
ثنائي الهلال في قائمة صربيا ليورو 2024
المواطن - فريق التحرير

أعلن المدير الفني دراجان ستويكوفيتش، عن قائمة منتخب صربيا في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، وشهدت تواجد لاعبين من الهلال.

ثنائي الهلال في القائمة

وشهدت قائمة منتخب صربيا في اليورو، تواجد ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ألكسندر ميتروفيتش وسيرجي ميلنيكوفيتش سافيتش، بعد ظهورهما بشكل مميز هذا الموسم.

الهلال - دوري بدون خسارة
لاعبو الفريق – المصدر spl

وساهم ميتروفيتش وسافيتش في النتائج المميزة التي قدمها الهلال هذا الموسم، ولعبا دورًا بارزًا في تتويجه بلقبي دوري روشن السعودي وكأس الدرعية للسوبر السعودي، بجانب التأهل لنهائي كأس الملك.

وأنهى ميتروفيتش، منافسات دوري روشن السعودي، في المركز الثاني بقائمة الهدافين برصيد 28 هدفًا، كما صنع 5 أهداف خلال 28 مباراة، فيما سجل سافيتش 11 هدفًا وصنع 10 آخرين في 30 لقاء.

سيرجي سافيتش
سافيتش – المصدر @Alhilal_FC

قائمة منتخب صربيا

وجاءت قائمة منتخب صربيا في اليورو، كالتالي؛ فانيا ميلينكوفيتش سافيتش، دوردي بيتروفيتش، بريدراج رايكوفيتش، ستراينيا بافلوفيتش، نيكولا ميلينكوفيتش، سردان بابيتش، ميلوش فيليكوفيتش وأوروش سبايتش.

وضمت القائمة أيضًا؛ نيمانيا ستويتش، ساشا لوكيتش، نيمانيا جوديلي، نيمانيا مكسيموفيتش، إيفان إيليتش، سردان ميايلوفيتش، سافيتش، دوسان تاديتش، لازار ساماردزيتش، فيلكو بيرمانسيفيتش وفيليب كوستيتش.

ويتواجد في القائمة أيضًا؛ أندريا زيفكوفيتش، فيليب ملادينوفيتش، ميات جاتشينوفيتش، ألكسندر ميتروفيتش، دوسان فلاهوفيتش، لوكا يوفيتش وبيتار راتكوف.

قائمة منتخب صربيا
قائمة المنتخب – المصدر @SerbianFooty

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني