لتألقه بعد العودة من الإصابة

ميتروفيتش يحرج مهاجمي الهلال

الأربعاء ٨ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١:٥٣ مساءً
ميتروفيتش يحرج مهاجمي الهلال
المواطن - فريق التحرير

تسبب النجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، في إحراج مهاجمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعد المستوى اللافت الذي يُقدمه عقب تعافيه من الإصابة.

مهاجمو الهلال لم يظهروا بالشكل المتوقع

وعاد ميتروفيتش، للمشاركة مع الهلال بعد غياب لمدة شهر تقريبًا، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الشباب، نهاية شهر مارس الماضي.

ميتروفيتش
النجم الصربي – المصدر @Alhilal_FC

واعتمد المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، على صالح الشهري وعبدالله الحمدان في مركز رأس الحربة لتعويض غياب ميتروفيتش، إلا أنهما لم يُقدما الأداء المتوقع، ولم يظهرا بنفس القوة والتحركات.

وشارك الشهري في 8 مباريات سواء كأساسي أو بديل، واكتفى بهز الشباك مرتين فقط، فيما لم يظهر الحمدان بالمستوى المنتظر، وتعرض لانتقادات قوية، وطالبت الجماهير برحيله بعد نهاية الموسم الحالي.

صالح الشهري
الشهري – المصدر @Alhilal_EN

تألق ميتروفيتش بعد العودة

على الجانب الآخر، شارك ميتروفيتش في 3 مباريات فقط بعد تعافيه من الإصابة، بمعدل 267 دقيقة، ونجح في هز الشباك 3 مرات، وبخلاف قدراته التهديفية الكبيرة، أظهر النجم الصربي قوة كبيرة من التحركات خلف المدافعين.

ميتروفيتش
النجم الصربي – المصدر @Alhilal_FC

وشارك المهاجم الصربي، في 39 مباراة مع الهلال في جميع البطولات، وساهم في تسجيل 43 هدفًا، حيث أحرز 35 هدفًا وقدم 39 تمريرة حاسمة، مقابل 6 أهداف وتمريرتين حاسمتين خلال 26 لقاء للشهري.

ويحتل ميتروفيتش المركز الثاني في قائمة هدافي دوري روشن السعودي بعد مرور 30 جولة برصيد 24 هدفًا، فيما يحتل قائد النصر ومنتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو القائمة بـ32 هدفًا.

ميتروفيتش
المهاجم الصربي – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني