لتدعيم صفوف الهلال بالصيف

جيسوس يطلب التعاقد مع نجم بنفيكا

الثلاثاء ١٤ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٦:٢١ مساءً
جيسوس يطلب التعاقد مع نجم بنفيكا
المواطن - فريق التحرير

يسعى المدير الفني للهلال، البرتغالي خورخي جيسوس، لضم صفقات مميزة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الميركاتو الصيفي، ليطلب التعاقد مع أحد نجوم بنفيكا.

جيسوس يستهدف ضم رافا سيلفا

وأكدت صحيفة “O jogo” البرتغالية، أن جيسوس يرغب في التعاقد مع رافا سيلفا في الصيف، خاصة أنه كان أحد أهم اللاعبين في ولاية المدرب الثانية مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بنفيكا.

وأشارت تقارير سابقة أن رافا سيلفا يقضي موسمه الأخير مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بنفيكا، ويُقيم عرضين من الشباب والاتفاق، وذلك قبل أن يظهر اهتمام الهلال بقيادة جيسوس لضمه.

نجم بنفيكا رافا سيلفا
سيلفا

 

وينتهي تعاقد رافا سيلفا صاحب الـ30 عامًا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بنفيكا بنهاية الموسم الرياضي الحالي، ما يُسهل من التفاوض معه.

وشارك رافا سيلفا في 51 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بنفيكا هذا الموسم، وساهم في تسجيل 34 هدفًا، حيث تمكن من هز الشباك 20 مرة وقدم 14 تمريرة حاسمة.

نجم بنفيكا رافا سيلفا
سيلفا

الهلال يستعد لمواجهة النصر

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواجهة الهلال، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب “الأول بارك”، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ32 من دوري روشن السعودي.

وقبل المباراة المرتقبة، ينفرد هلال جيسوس بصدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 89 نقطة، وتوج رسميًا باللقب، فيما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الثاني برصيد 77 نقطة.

الهلال - صدارة ترتيب دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC