رحيل نيمار في مصلحة الهلال!

الأربعاء ١٥ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٥:٢٩ مساءً
رحيل نيمار في مصلحة الهلال!
المواطن - فريق التحرير

أكد المدير التنفيذي السابق لنادي الشباب، طلال آل الشيخ، أن رحيل النجم البرازيلي نيمار سيكون في مصلحة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

آل الشيخ يؤكد أن رحيل نيمار مفيد

وقال آل الشيخ: “نادي الهلال الوحيد الذي يُدار من إدارته بالكامل، وأعتقد أن الهلال يتمنى خروج نيمار من قائمة الفريق الأول لكرة القدم، لأن خروجه يصب من مصلحة الفريق الفنية”.

نيمار
النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

وتابع تصريحاته لبرنامج “رياضة سكوب”: “في حال تمكن الهلال من بيع عقد نيمار سيكون أمرًا إيجابيًا للفريق، فبالرغم من أنه لاعب كبير ولا خلاف على ذلك، لكنه ليس مناسبًا للهلال”.

ويغيب نيمار عن المشاركة مع الهلال والبرازيل منذ أكتوبر الماضي، حيث تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في مباراة أوروغواي، وخضع لعملية جراحية، ويؤدي برنامجه التأهيلي حاليًا وبات قريبًا من العودة.

نيمار
النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

الهلال يستعد لمواجهة النصر

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة النصر على ملعب “الأول بارك”، عند الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ32 من دوري روشن السعودي.

وقبل ديربي الرياض، ينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بصدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 89 نقطة، وتوج رسميًا باللقب، فيما يحتل النصر المركز الثاني برصيد 77 نقطة.

الهلال - صدارة ترتيب دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني