المدرب البرتغالي كان أثار الجدل اليوم

رد ناري على تصريحات مورينيو عن الاتحاد والهلال والـ VAR

الأربعاء ٢٢ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١١:٢٧ مساءً
رد ناري على تصريحات مورينيو عن الاتحاد والهلال والـ VAR
المواطن - فريق التحرير

علق الإعلامي الرياضي المنتمي لنادي الاتحاد، محمد البكيري على تصريحات جوزيه مورينيو اليوم على تقنية الـ VAR ومدى استفادة الهلال منها وعدم استفادة فريق مثل الاتحاد منها.

تصريحات المدرب البرتغالي أثارت الجدل وجعلت الكثيرين يثيرون الجدل حول أن الهلال يستفيد من أخطاء التحكيم لتحقيق الفوز.

وعلق البكيري قائلًا عبر حسابه في منصة “إكس”: “ضحكات المتواجدين في القاعة ربما كانت كافيه لدلالة على ما بات مسلّما به في كرتنا !!!!!!؟”.

وتابع: “اختياره لنموذج لناديين محليين بقصد أو من غير قصد، فهي أشبه بحجر هشم به الزجاج الذي يُغمض البعض عن رؤية ما خلفه، فيما الكل ما يراه”.

ماذا قال مورينيو في البداية ؟

وتحدث المدرب البرتغالي خلال القمة التي أُقيمت في مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي «إثراء» عن تقنية الفيديو واختلاف طريقة التعامل معها حسب النادي التي تخصه الحالة فقال: “إذا كنت حَكمًا في غرفة مظلمة فستعرف كيف تفعلها إن كان هناك هدف أو تسلل أو العكس، وحين تكون مشجعًا للاتحاد ستسرع اللقطة، بينما إذا كنت مشجعًا للهلال ستؤخر اللقطة قليلًا”.

جوزيه مورينيو

ذلك التصريح أثار الجدل بين جمهوري الأهلي والهلال، فبعض جماهير الأهلي قالت: إن كلام المدرب البرتغالي واضحًا ولا يحتاج إلى تغيير فهو يقصد الهلال الذي تعرض لانتقادات بسبب فوزه ببعض المباريات نتيجة أخطاء الـ VAR والتحكيم ، بينما قال بعض جمهور الهلال: إن كلام مورينيو غير واضح فهو لم يحدد إذا كان الهلال وربما يقصد الأهلي.

الإعلامي الرياضي “وليد سعيد” والمقرب من الأهلي علق على تصريح مورينيو قائلًا: “سواءٌ قصد الهلال أو الأهلي، مثال مثل هذا من مدرب مثل جوزيه مورينيو مهم جدًّا ويجب أن يُنظر فيه ‘بشكل ملموس’ لأن الأهلي تحديدًا تعرض لظلم أكثر من غيره في الموسم الحالي، فقدنا نقاط وسلبت منا مباريات”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني