خلال قمة الاتزان الرقمي

يقصد الهلال أو الأهلي ! .. تصريح مورينيو يثير الجدل بين جمهوري الناديين

الأربعاء ٢٢ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٨:٣١ مساءً
يقصد الهلال أو الأهلي ! .. تصريح مورينيو يثير الجدل بين جمهوري الناديين
المواطن - محمد سمعه

أثار المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لناديي توتنهام هوتسبير الإنجليزي وروما الإيطالي، حالة من الجدل بين جمهوري الهلال والأهلي وذلك بسبب تصريحاته التي قالها اليوم الأربعاء في قمة الاتزان الرقمي “سينك”.

ماذا قال مورينيو ؟

وتحدث المدرب البرتغالي خلال القمة التي أُقيمت في مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي «إثراء» عن تقنية الفيديو واختلاف طريقة التعامل معها حسب النادي التي تخصه الحالة فقال: “إذا كنت حَكمًا في غرفة مظلمة فستعرف كيف تفعلها إن كان هناك هدف أو تسلل أو العكس، وحين تكون مشجعًا للاتحاد ستسرع اللقطة، بينما إذا كنت مشجعًا للهلال ستؤخر اللقطة قليلًا”.

ذلك التصريح أثار الجدل بين جمهوري الأهلي والهلال، فبعض جماهير الأهلي قالت: إن كلام المدرب البرتغالي واضحًا ولا يحتاج إلى تغيير فهو يقصد الهلال الذي تعرض لانتقادات بسبب فوزه ببعض المباريات نتيجة أخطاء الـ VAR والتحكيم ، بينما قال بعض جمهور الهلال: إن كلام مورينيو غير واضح فهو لم يحدد إذا كان الهلال وربما يقصد الأهلي.

الإعلامي الرياضي ” وليد سعيد” والمقرب من الأهلي علق على تصريح مورينيو قائلًا: “سواءٌ قصد الهلال أو الأهلي، مثال مثل هذا من مدرب مثل جوزيه مورينيو مهم جدًّا ويجب أن يُنظر فيه ‘بشكل ملموس’ لأن الأهلي تحديدًا تعرض لظلم أكثر من غيره في الموسم الحالي، فقدنا نقاط وسلبت منا مباريات”.

وأضاف سعيد: “ميول الحكّام أمر مهم ويفصل في حالات كثيرة وتصريح مورينيو يؤكد هذا الشيء”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني