قبل مواجهتي غينيا وأوغندا

سبب قد يبعد رياض محرز عن منتخب الجزائر

الإثنين ١٣ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٣:٢٥ مساءً
سبب قد يبعد رياض محرز عن منتخب الجزائر
المواطن - فريق التحرير

تُسيطر حالة من الغموض على موقف نجم النادي الأهلي، رياض محرز، من العودة للمشاركة مع منتخب الجزائر الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

منتخب الجزائر يستعد للتصفيات

ويستعد منتخب الجزائر لخوض مواجهتي غينيا وأوغندا، الشهر المقبل، في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وذلك بعد البداية القوية للخضر بالفوز ضد الصومال وموزمبيق.

ومنذ قدوم المدير الفني البوسني فلاديمير بيتكوفيتش، لم يتحدد مصير رياض محرز من المشاركة مع الجزائر، وذلك بعد المستوى المحبط للمنتخب في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، والخروج من مرحلة المجموعات.

رياض محرز
محرز

غموض مصير رياض محرز

وذكرت صحيفة “لاجازيتا دي فينيك” الجزائرية الناطقة باللغة الفرنسية: “هناك عائق في سبيل عودة محرز لقيادة المنتخب، وهو أنه لم يتواصل مع المدرب الجديد، منذ توليه المهمة خلفًا للمدير الفني الوطني جمال بلماضي”.

رياض محرز
محرز – المصدر @ALAHLI_FC

وأضافت: “ولكن قد يكون رياض محرز ضمن حسابات بيتكوفيتش إذا قرر التواصل معه، خاصة أن المدرب البوسني، يعتزم إجراء تعديلات عديدة على قائمة محاربي الصحراء بعد فترة الإخفاقات الأخيرة”.

وشارك رياض محرز صاحب الـ33 عامًا، مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في 32 مباراة، وساهم في تسجيل 24 هدفًا، حيث تمكن من هز الشباك 11 مرة، وقدم 13 تمريرة حاسمة.

رياض محرز
محرز – المصدر @ALAHLI_FC