ضمن منافسات دوري روشن

رياض محرز مع الأهلي.. ثاني الهدافين والأكثر صناعة للفرص

الثلاثاء ٧ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٥:٠٩ مساءً
رياض محرز مع الأهلي.. ثاني الهدافين والأكثر صناعة للفرص
المواطن - فريق التحرير

يُقدم النجم الجزائري رياض محرز، مستوى مميزًا مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ليكون واحدًا من أبرز لاعبيه في دوري روشن السعودي هذا الموسم.

رياض محرز يتألق

وشارك محرز في جميع مباريات الأهلي بدوري روشن السعودي هذا الموسم، حيث خاض 30 مواجهة وبدأهم جميعًا كأساسي، وساهم في تسجيل 21 هدفًا، وأحرز 10 أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة.

رياض محرز
محرز – المصدر @ALAHLI_FC

واستعرض موقع الإحصائيات “سوفاسكور”، أبرز أرقام رياض محرز في دوري روشن السعودي لفريقه، حيث يُعد ثاني أفضل هداف في الأهلي بـ10 أهداف، وأفضل صانع أهداف لفريقه، وثاني أكثر اللاعبين مساهمة.

ويُعد رياض محرز، أكثر لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تسديدًا بـ75 تسديدة، والأكثر صناعة للفرص بـ89 فرصة، والأكثر صناعة للفرص الخطيرة بـ21 فرصة، ومنحه “سوفاسكور” أعلى تقييم في الراقي بـ7.75 درجة.

رياض محرز - دوري روشن
محرز – المصدر @SPL

خسارة الأهلي ضد الهلال

على الجانب الآخر، لعب الأهلي ضد الهلال بالأمس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، في الكلاسيكو المؤجل من الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي، وفاز الأزرق بهدفين مقابل هدف.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رصيده إلى 86 نقطة، مُعززًا تواجده في صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، وبفارق 12 نقطة عن النصر الوصيف، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 55 نقطة في المركز الثالث.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني