خلال الميركاتو الصيفي الماضي

فابريزيو يوضح سبب عدم انتقال ميسي للهلال

الإثنين ١٣ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٣:٥٣ مساءً
فابريزيو يوضح سبب عدم انتقال ميسي للهلال
المواطن - فريق التحرير

كشف خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، الإيطالي فابريزيو رومانو، أسباب عدم انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف الهلال في الميركاتو الصيفي الماضي.

الهلال دخل في مفاوضات مع ميسي

وانتهى تعاقد ميسي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان في الصيف الماضي، ودخل الهلال في مفاوضات معه، قبل أن يُفضل الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي.

ميسي
النجم الأرجنتيني – المصدر @InterMiamiCF

سبب عدم إتمام الصفقة

وقال فابريزيو رومانو خلال مقابلة مع برنامج مايكس للبودكاست: “النجم الأرجنتيني لم يوقع لنادي الهلال، ليس من أجل المال بل لأنه صديق ديفيد بيكهام؛ ولأسباب عائلية”.

وأضاف: “وكثير من اللاعبين يرغبون في بناء فريق إنتر ميامي، وهذا ما حصل وتعاقد النادي مع ألبا وبوسكيتس بناء على رغبة ميسي، بينما في السعودية، الهلال هو من يقرر حاجته للاعب، وليس لاعب في الفريق هو من يقرر”.

ليونيل ميسي
النجم الأرجنتيني – المصدر @InterMiamiCF

تألق الهلال هذا الموسم

وأبرم الهلال صفقات عالمية هذا الموسم، وفي مقدمتها الثنائي نيمار ومالكوم والصربي ألكسندر ميتروفيتش، وحارس المرمى المغربي ياسين يونو، ونجح الفريق الأول في حسم لقب دوري روشن السعودي قبل نهاية المسابقة.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بلقب بكأس الدرعية للسوبر السعودي، وتأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ويأمل في التتويج باللقب وحصد الثلاثية المحلية هذا الموسم.

نادي الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @SPL