في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي المصري يتفوق على الترجي بهدف في الشوط الأول

السبت ٢٥ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٩:١٥ مساءً
الأهلي المصري يتفوق على الترجي بهدف في الشوط الأول
المواطن - فريق التحرير

انتهى، منذ قليل، الشوط الأول من مباراة الأهلي المصري ضد الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد.

تقدم الأهلي المصري ضد الترجي

وبدأت مباراة الأهلي المصري ضد الترجي المقامة على استاد القاهرة الدولي بشكل سريع، ونجح المارد الأحمر في فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 4 دقائق فقط.

الأهلي المصري ضد الترجي
لحظة تسجيل الهدف – المصدر @AlAhly

وجاء الهدف من ركلة ركنية لعبها حسين الشحات، حولها رامي ربيعة برأسه في الشباك، لتشتعل المباراة مبكرًا، وانطلق الترجي التونسي بهجمة؛ وطالب لاعبوه بالحصول على ركلة جزاء، ولكن استمر اللعب عند الدقيقة 13.

وانطلق لاعبو المارد الأحمر بهجمة سريعة، ولكن مرت التسديدة بجوار القائم، وواصل اللاعبون الضغط، ولكن دون جدوى، وسط تألق كبير من المدافعين، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي المصري ضد الترجي بنتيجة 1\0.

الأهلي المصري ضد الترجي
لاعبو الفريق – المصدر @CAFCLCC_ar

الفريقان يسعيان لحصد اللقب

وكانت مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي أُقيمت الأسبوع الماضي على ملعب حمادي العقربي في رادس، قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويسعى الأهلي المصري، لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، لتحقيق الفوز، والتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 في تاريخه، فيما يطمح الترجي لمواصلة تألقه بالنسخة الحالية والتتويج باللقب الخامس.

مباراة الأهلي ضد الترجي - الترجي والأهلي
جانب من مباراة الذهاب – المصدر @AlAhly

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني