ضمن منافسات دوري روشن

التشكيل المتوقع لقمة الأهلي والهلال

الإثنين ٦ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١:٥٩ مساءً
التشكيل المتوقع لقمة الأهلي والهلال
المواطن - فريق التحرير

يترقب الجمهور مباراة الأهلي والهلال ضمن منافسات دوري روشن السعودي، في ظل الصراع القوي بينهما للظهور بشكل مميز وتحقيق الثلاث نقاط.

مباراة الأهلي والهلال

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي والهلال، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الاثنين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، وذلك في الكلاسيكو المؤجل من الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي.

وقبل الكلاسيكو المرتقب، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 55 نقطة، فيما ينفرد الهلال بالصدارة برصيد 83 نقطة.

الأهلي والهلال - رياض محرز تردد قناة SSC

التشكيل المتوقع لمباراة اليوم

ويتوقع أن يدفع المدربان الألماني ماتياس يايسله والبرتغالي خورخي جيسوس، بالقوة الضاربة منذ بداية مباراة الأهلي والهلال اليوم، أملًا في هز الشباك مبكرًا وتسهيل مهمة فريقه في الفوز.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي، مباراة اليوم بالتشكيل التالي؛ إدوارد ميندي، ميريح ديميرال، روجر إيبانيز، عبدالله العمار، عبدالباسط هندي، فرانك كيسيه، زياد الجهني، رياض محرز، روبرتو فيرمينو، آلان سانت ماكسيمين وفراس البريكان.

الأهلي
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

على الجانب الآخر، يتوقع أن يبدأ الهلال بالتشكيل التالي؛ ياسين بونو، سعود عبدالحميد، كاليدو كوليبالي، علي البليهي، ياسر الشهراني، سيرجي سافيتش، روبن نيفيز، مالكوم، ناصر الدوسري، ميشيل ديلغادو وألكسندر ميتروفيتش.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني