ضمن منافسات الجولة الـ31

الغيابات والتشكيل المتوقع لـ الاتحاد ضد الاتفاق

الجمعة ١٠ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١:٥٣ مساءً
الغيابات والتشكيل المتوقع لـ الاتحاد ضد الاتفاق
المواطن - فريق التحرير

يفقد المدير الفني للعميد، الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، العديد من اللاعبين خلال مباراة الاتحاد ضد الاتفاق في دوري روشن السعودي.

مباراة الاتحاد ضد الاتفاق

ومن المقرر أن تُقام مباراة الاتحاد ضد الاتفاق، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ31 من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة اليوم، يتواجد العميد في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 50 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق في المركز التاسع برصيد 41 نقطة.

الاتفاق - دوري روشن السعودي
لاعبو الاتفاق – المصدر @SPL

الغيابات والتشكيل المتوقع

ويغيب عن الاتحاد ضد الاتفاق اليوم، حارس المرمى عبدالله المعيوف، أحمد حجازي، أحمد شراحيلي، لويز فيليبي، زكريا هوساوي، مدالله العليان، فابينيو، سلطان الفرحان، خالد الغامدي وأحمد بامسعود.

عبدالله المعيوف
المعيوف – المصدر @ittihad

كما يفقد غاياردو الثنائي الهجومي، الفرنسي كريم بنزيما، لمعاناته من إصابة وسفره إلى مدريد، والمغربي عبدالرزاق حمدالله، لعدم الجاهزية، حيث يواصل التأهيل في عيادة النادي، بسبب الإصابة.

ويتوقع أن يبدأ العميد، مباراة اليوم بالتشكيل التالي؛ محمد المحاسنة، فواز الصقور، سعد الموسى، حسن كادش، تركي الجعدي، فيصل الغامدي، نغولو كانتي، أحمد الغامدي، صالح العمري، رومارينيو وجوتا.

رومارينيو
رومارينيو – المصدر @ittihad

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني