بعد نهاية منافسات الجولة الـ30

الهلال الأكثر صناعة للفرص الخطيرة في الدوري السعودي

الثلاثاء ٧ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٣:٠٨ مساءً
الهلال الأكثر صناعة للفرص الخطيرة في الدوري السعودي
المواطن - فريق التحرير

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تألقه اللافت في الدوري السعودي للمحترفين، لينفرد بصدارة قائمة مميزة بعد نهاية منافسات الجولة الـ30.

الهلال أكثر الفرق صناعة للفرص الخطيرة

ولفت موقع الإحصائيات “سوفاسكور”، إلى أن الهلال هو أكثر الفرق صناعة للفرص الخطيرة في الدوري السعودي للمحترفين بواقع 142 فرصة، وساهم 5 لاعبين فقط بـ67 منهم بحوالي 50%.

وجاء البرتغالي روبن نيفيز في الصدارة بـ15 فرصة، يليه الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش بـ14 فرصة، ثم سالم الدوسري، والثنائي البرازيلي مالكوم وميشيل ديلغادو بـ13 فرصة لكل منهما.

مالكوم
مالكوم – المصدر @Alhilal_EN

الأزرق يتجاوز الأهلي ويقترب من اللقب

ولعب الأهلي ضد الهلال بالأمس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، في الكلاسيكو المؤجل من الجولة الـ28 من الدوري السعودي للمحترفين، وتمكن الأزرق من تحويل تأخره بهدف إلى فوز بثنائية.

نادي الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رصيده إلى 86 نقطة، مُعززًا تواجده في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وبفارق 12 نقطة عن النصر الوصيف، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 55 نقطة في المركز الثالث.

وأصبح الأزرق بقيادة خورخي جيسوس على بُعد خطوة من حصد اللقب، حيث يحتاج إلى نقطة واحدة لحسم البطولة لصالحه، وسيصطدم الجولة المقبلة بالحزم متذيل جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، ما يُسهل مهمته.

الهلال - صدارة ترتيب دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني