بعدما ساهم في 35 هدفًا

مالكوم يتفوق على نفسه مع الهلال

الثلاثاء ٧ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١:٥٩ مساءً
مالكوم يتفوق على نفسه مع الهلال
المواطن - فريق التحرير

يواصل النجم البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا، تألقه اللافت مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ليُقدم واحدًا من أفضل مواسمه.

أرقام مالكوم هذا الموسم

وخطف مالكوم الأنظار مع الهلال هذا الموسم، حيث شارك في 48 مباراة في جميع البطولات، وساهم في تسجيل 35 هدفًا، أحرز 24 هدفًا، وقدم 11 تمريرة حاسمة.

مالكوم
النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_EN

ولفتت موقع الإحصائيات “سوفاسكور”، إلى أن مالكوم حطم رقمه الشخصي كأكثر موسم ساهم فيه بالأهداف مع الأندية، ما يُحفزه لمواصلة التألق وتسجيل مزيد من الأرقام القياسية بقميص الهلال.

مالكوم
النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_EN

الهلال يتجاوز الأهلي ويقترب من اللقب

ولعب الأهلي ضد الهلال بالأمس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، في الكلاسيكو المؤجل من الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي، وفاز الأزرق بنتيجة 2\1، بينهم هدف لمالكوم.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رصيده إلى 86 نقطة، مُعززًا تواجده في صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، وبفارق 12 نقطة عن النصر الوصيف، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 55 نقطة في المركز الثالث.

وأصبح الهلال بقيادة خورخي جيسوس على بُعد خطوة من حصد اللقب، حيث يحتاج إلى نقطة واحدة لحسم البطولة لصالحه، وسيصطدم الجولة المقبلة بالحزم متذيل جدول ترتيب دوري روشن السعودي، ما يُسهل مهمته.

نادي الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني