ضمن منافسات دوري روشن

الهلال ينتظر هدية الأخدود للتتويج باللقب

الأربعاء ٨ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٣١ مساءً
الهلال ينتظر هدية الأخدود للتتويج باللقب
المواطن - فريق التحرير

يطمح الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، لحسم لقب دوري روشن السعودي، قبل مباراته المقبلة ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم.

نقطة تمنح الهلال اللقب

ويستعد الأزرق لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، مساء يوم السبت المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ31 من دوري روشن السعودي.

نادي الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

ويحتاج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لنقطة واحدة من أجل التتويج بلقب الدوري للمرة الـ19 في تاريخه، وفي حالة تعثر النصر ضد الأخدود، يوم غد الخميس، سيحصل على اللقب رسميًا.

وقبل انطلاق منافسات الجولة الـ31 غدًا، ينفرد الأزرق بصدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 86 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر صاحب المركز الثاني.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

الأزرق يسعى لمواصلة تفوقه

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مباراة الحزم المقبلة، بهدف مواصلة سلسلة انتصاراته في دوري روشن السعودي، والاحتفال مع جماهيره باللقب، خاصة أن اللقاء سيكون على ملعبه في الرياض.

على الجانب الآخر، يأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم لتحقيق مفاجأة والفوز على الأزرق، والحفاظ على حظوظه في البقاء بدوري روشن السعودي، حيث يتذيل الترتيب بـ20 نقطة ويحتاج لـ8 نقاط للتقدم للمنطقة الدافئة.

الهلال والحزم - محمد كنو

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني