قبل مواجهة الأخدود اليوم

بالأرقام.. تألق نصر رونالدو ضد الفرق الصاعدة

الخميس ٩ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٨:١١ مساءً
بالأرقام.. تألق نصر رونالدو ضد الفرق الصاعدة
المواطن - فريق التحرير

يتطلع النصر بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، لمواصلة التألق أمام الفرق الصاعدة في دوري روشن السعودي، وتحقيق الفوز أمام الأخدود.

مباراة الأخدود ضد النصر

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأخدود ضد النصر، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ31 من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة اليوم، يحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 74 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخدود في المركز الـ15 برصيد 28 نقطة.

مباراة الأخدود ضد النصر
موعد المباراة – المصدر @AlNassrFC

تألق رونالدو والنصر أمام الصاعدين

ولفتت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس”، إلى أن النصر سجل 31 هدفًا ضد الفرق الصاعدة منذ أول مباراة لرونالدو ضمن منافسات دوري المحترفين.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

وأضافت “أوبتا”: “وسجّل كريستيانو رونالدو 42% من هذه الأهداف بواقع 13 هدفًا من أصل 31، حيث خاض 8 مباريات ضد هذه الفرق في دوري المحترفين، وفشل بالتسجيل فقط ضد الخليج في مايو 2023″.

ويأمل رونالدو، في مواصلة تألقه وتسجيل مزيد من الأهداف، لتعزيز تواجده في صدارة ترتيب هدافي دوري روشن، حيث أحرز 32 هدفًا، وبفارق 8 أهداف عن أقرب منافسيه، مهاجم الهلال، الصربي ألكسندر ميتروفيتش.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني