بعد نهاية منافسات الجولة الـ30

بالأرقام.. صحوة شبابية وتقدم في ترتيب الدوري السعودي

الثلاثاء ٧ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٦:٣٣ مساءً
بالأرقام.. صحوة شبابية وتقدم في ترتيب الدوري السعودي
المواطن - فريق التحرير

خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب الأنظار في الجولات الأخيرة، ليتقدم في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، ويبتعد عن المراكز المهددة بالهبوط.

الشباب يتقدم في ترتيب الدوري السعودي

وتجنب الشباب بقيادة المدرب البرتغالي فيتور بيريرا، الخسارة في الجولات الأخيرة، ليتقدم إلى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي بعدما وصل رصيده إلى 41 نقطة، بعدما كان يحتل المرتبة الـ11 عقب الجولة الـ25.

الشباب
لاعبو الفريق – المصدر @AlShababSaudiFC

ولم يخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في آخر 5 مباريات، حيث فاز على الرياض بهدف، وتعادل سلبيًا خارج أرضه أمام الطائي، قبل أن يُحقق فوزًا عريضًا على أبها بخمسة أهداف دون رد.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تألقه، وفاز خارج أرضه على الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يعبر الرائد بثنائية نظيفة، ليتقدم إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي.

الشباب
لاعبو الفريق – المصدر @AlShababSaudiFC

الشباب يستعد لمواجهة الأهلي

وينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، لقاء صعب ضد الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 55 نقطة، مساء يوم السبت المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ31 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويأمل الشباب لمواصلة نتائجه الإيجابية خاصة أن المباراة على ملعبه ووسط جماهيره، فيما يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاستعادة توازنه سريعًا بعد خسارة الكلاسيكو ضد الهلال، وتحقيق الفوز.

الشباب ضد أبها
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني