قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

بالأرقام.. صراع خاص بين ميندي وياسين بونو

الإثنين ٦ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٣:٤١ مساءً
بالأرقام.. صراع خاص بين ميندي وياسين بونو
المواطن - فريق التحرير

تعول جماهير الأهلي والهلال كثيرًا على ثنائي حراسة المرمى، السنغالي إدوارد ميندي والمغربي ياسين بونو، في التألق خلال الكلاسيكو اليوم وقيادة فريقه لتحقيق الفوز.

مباراة الأهلي والهلال

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي والهلال، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الاثنين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، وذلك في الكلاسيكو المؤجل من الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي.

وقبل الكلاسيكو المرتقب، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 55 نقطة، فيما ينفرد الهلال بالصدارة برصيد 83 نقطة.

الأهلي والهلال - رياض محرز تردد قناة SSC

أرقام ميندي وياسين بونو

ويحظى الكلاسيكو اليوم بصراع خاص بين ميندي وياسين بونو، حيث يُعدان أفضل حارسين في دوري روشن السعودي هذا الموسم، ويتسابقان لحسم صدارة قائمة الأكثر حفاظًا على نظافة الشباك.

وشارك إدوارد ميندي في 28 مباراة بدأهم جميعًا كأساسي مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في دوري روشن السعودي، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه 13 مرة، وقام بـ52 تصديًا ناجحًا، ونال 3 بطاقات صفراء.

إدوارد ميندي
الحارس السنغالي – المصدر @ALAHLI_FC

على الجانب الآخر، خاض ياسين بونو 27 مباراة مع الهلال في دوري روشن السعودي، وبدأهم جميعًا كأساسي، وحافظ على نظافة شباكه 15 مرة، وقام بـ57 تصديًا ناجحًا، وحصل على بطاقة صفراء واحدة.

ياسين بونو
بونو – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني