بعد فوزه على الأهلي بثنائية

بالأرقام.. مشوار الهلال نحو صدارة ترتيب دوري روشن

الثلاثاء ٧ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١:٢٩ مساءً
بالأرقام.. مشوار الهلال نحو صدارة ترتيب دوري روشن
المواطن - فريق التحرير

واصل الهلال بقيادة مدربه البرتغالي خورخي جيسوس، تألقه اللافت هذا الموسم، ليُعزز تواجده في صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، بعد فوزه على الأهلي.

الهلال يفوز وينفرد بصدارة ترتيب دوري روشن

ولعب الأهلي ضد الهلال بالأمس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، في الكلاسيكو المؤجل من الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي، وانتهت المباراة بتحويل الأزرق لتأخره بهدف إلى فوز بثنائية.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رصيده إلى 86 نقطة، مُعززًا تواجده في صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، وبفارق 12 نقطة عن النصر الوصيف، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 55 نقطة في المركز الثالث.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

مشوار الهلال هذا الموسم

وخطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الأنظار هذا الموسم، ليُكلل مجهوده بصدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي بأرقام مميزة، حيث إنه الفريق الوحيد الذي لم يتلق أي خسارة حتى الآن.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

وتعادل الهلال مرتين فقط، وحقق 28 فوزًا، بينهم 23 انتصارًا على التوالي، في رقم هو الأعلى في تاريخ بطولة الدوري السعودي للمحترفين، واهتزت شباكه 19 مرة فقط، لينفرد بصدارة الأقوى دفاعيًا هذا الموسم.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في تسجيل 91 هدفًا، في رقم هو الأعلى في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، كما أنه حقق أعلى عدد نقاط في تاريخ البطولة بعدما حصد 86 نقطة.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

الاقتراب من التتويج باللقب

وأصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على بُعد خطوة من حصد اللقب، حيث يحتاج إلى نقطة واحدة لحسم البطولة لصالحه، وسيصطدم الجولة المقبلة بالحزم متذيل جدول ترتيب دوري روشن السعودي، ما يُسهل مهمته.

الهلال - تحقيق الدوري السعودي بدون خسارة
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني