يُقدم مستوى مميزًا هذا الموسم

بصمة فراس البريكان لا تغيب عن الدوري السعودي

الجمعة ١٠ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٢٥ مساءً
بصمة فراس البريكان لا تغيب عن الدوري السعودي
المواطن - فريق التحرير

يقدم نجم النادي الأهلي، فراس البريكان، مستوى مميزًا في الدوري السعودي للمحترفين، ليكون واحدًا من أبرز المهاجمين في البطولة.

بداية فراس البريكان مع النصر

وبدأ فراس البريكان، مسيرته في الدوري السعودي للمحترفين بقميص النصر في موسم 2016\ 2017، ولعب في صفوفه حتى موسم 2020\ 2021، وسجل 3 أهداف في الدوري السعودي للمحترفين.

ولم يهز البريكان صاحب الـ23 عامًا، الشباك في أول 3 مواسم مع النصر، وأحرز هدفًا في موسم 2019\ 2020، وسجل هدفين في الموسم التالي، وذلك خلال 25 مباراة خاضها مع العالمي في الدوري السعودي.

فراس البريكان
البريكان مع النصر

التألق مع الفتح والانتقال للأهلي

وانتقل فراس البريكان إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح في موسم 2021\ 2022، وسجل له 32 هدفًا في الدوري السعودي للمحترفين، قبل أن ينضم إلى الأهلي بعد بداية الموسم الحالي.

وواصل البريكان تألقه في الدوري السعودي للمحترفين، ونجح في تسجيل 12 هدفًا بقميص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ويحتل المركز السادس في قائمة الهدافين هذا الموسم بـ16 هدفًا.

فراس البريكان
البريكان – المصدر @SPL

بصمة حاضرة في الدوري السعودي

وترك فراس البريكان بصمة قوية خلال مشاركاته في الدوري السعودي للمحترفين، حيث خاض 113 مباراة مع الأندية، وساهم في تسجيل 62 هدفًا، حيث أحرز 48 هدفًا، وتقديمه لـ14 تمريرة حاسمة.

ويُعد البريكان، واحدًا من أبرز المهاجمين السعوديين في الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي والحالي، والوحيد الذي يُنافس في سباق الهدافين.

نجم الفتح فراس البريكان
البريكان – المصدر @FatehClub

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني