في الجولة الـ 36

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد خماسية تشيلسي أمام وست هام

الإثنين ٦ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٨:٢٢ مساءً
ترتيب الدوري الإنجليزي بعد خماسية تشيلسي أمام وست هام
المواطن - فريق التحرير

حقق الفريق الكروي الأول بنادي تشيلسي فوزًا كبيرًا أمس على جاره وست هام يونايتد بخماسية دون رد في الجولة الـ36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023/2024.

وكانت مباريات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي انطلقت بداية الجمعة الماضية بتعادل لوتون تاون مع إيفرتون بهدف لكل فريق.

تشيلسي يفوز بخماسية

وفي مباريات أول أمس السبت، فاز آرسنال على بورنموث بثلاثية وفاز نيوكاسل يونايتد على بيرنلي برباعية لهدف، وفاز نوتنغهام فورست على شيفيلد يونايتد بثلاثية لهدف، وتعادل برينتفورد مع فولهام بدون أهداف، وفاز مانشستر سيتي على وولفرهامبتون بخماسية لهدف.

تياجو سيلفا - تشيلسي ضد وست هام

أما في مباريات أمس الأحد، فاز تشيلسي على وست هام يونايتد بخماسية دون رد، وفاز برايتون على أستون فيلا بهدف دون رد، بينما فاز ليفربول على توتنهام بنتيجة 4- 2.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي كالتالي: ” آرسنال في الصدارة برصيد 83 نقطة، مانشستر سيتي ثانيًا برصيد 82 نقطة، ليفربول ثالثًا برصيد 78 نقطة، أستون فيلا رابعًا برصيد 67 نقطة، توتنهام هوتسبير خامسًا برصيد 60 نقطة، نيوكاسل يونايتد سادسًا برصيد 56 نقطة، تشيلسي سابعًا برصيد 54 نقطة، مانشستر يونايتد ثامنًا برصيد 54 نقطة، وست هام يونايتد تاسعًا برصيد 49 نقطة، بورنموث عاشرًا برصيد 48 نقطة.

برايتون في المركز الـ11 برصيد 47 نقطة، وولفرهامبتون في المركز الـ 12 برصيد 46 نقطة، فولهام في المركز الـ13 برصيد 44 نقطة، كريستال بالاس في المركز الـ14 برصيد 40 نقطة.

إيفرتون في المركز الـ15 برصيد 37 نقطة، برينتفورد في المركز الـ16 برصيد 36 نقطة، نوتنغهام فورست في المركز الـ17 برصيد 29 نقطة، لوتون تاون في المركز الـ18 برصيد 26 نقطة، بيرنلي في المركز الـ19 برصيد 24 نقطة، شيفيلد يونايتد في المركز الـ20 والأخير برصيد 16 نقطة.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد