4 فرق تتنافس على البقاء

ترتيب دوري روشن بعد الجولة الـ33

الجمعة ٢٤ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٣٢ صباحاً
ترتيب دوري روشن بعد الجولة الـ33
المواطن - فريق التحرير

انتهت منافسات الجولة الـ33، وسط صراع كبير بين 4 فرق، أملًا في التقدم بجدول ترتيب دوري روشن السعودي والبقاء وسط الكبار في الموسم الرياضي المقبل.

نتائج مباريات الجولة الـ33

وأُقيمت جميع مباريات الجولة الـ33 في توقيت واحد، مساء يوم الخميس، وشهدت 5 انتصارات و4 تعادلات، وسط صراع كبير من الفرق للتقدم في جدول ترتيب دوري روشن السعودي قبل نهاية المسابقة.

الاتفاق ضد الشباب
لاعبو الاتفاق – المصدر @Ettifaq

وفاز الاتفاق على الشباب بهدف، وانتصر الاتحاد على ضمك بنتيجة 4- 1، فاز الهلال على الطائي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وكسب أبها فريق الخليج بهدفين مقابل هدف، وفاز الفتح على الحزم بالنتيجة ذاتها.

وتعادل الرائد ضد الأهلي سلبيًّا، ليتقدم في جدول ترتيب الدوري ويضمن البقاء، وتعادل الأخدود مع الوحدة، والفيحاء ضد التعاون بنتيجة 1- 1، فيما تعادل الرياض أمام النصر بنتيجة 2- 2.

الأهلي والرياض
جانب من مباراة الأهلي والرائد – المصدر @ALAHLI_FC

 

جدول ترتيب دوري روشن

وجاء جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد نهاية الجولة الـ33، كالتالي؛ الهلال في الصدارة برصيد 93 نقطة، وتوج باللقب رسميًّا، يليه النصر بـ79 نقطة، ثم الأهلي برصيد 62 نقطة.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون المركز الرابع برصيد 56 نقطة، وبفارق نقطتين عن الاتحاد، ثم الاتفاق برصيد 48 نقطة، يليه الفتح بـ45 نقطة، ثم الفيحاء برصيد 44 نقطة.

الاتحاد ضد ضمك
لاعبو الاتحاد – المصدر @SPL

وحل الشباب تاسعًا برصيد 41 نقطة، يليه ضمك برصيد 40 نقطة، ثم الخليج برصيد 37 نقطة، يليه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد برصيد 36 نقطة، بالتساوي مع الوحدة، ثم الرياض وأبها بـ32 نقطة.

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي في المركز الـ16 بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 31 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الأخدود، يليه الحزم برصيد 21 نقطة.

الحزم
لاعبو الحزم – المصدر @SPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني